اجاك للاستشارات والتدريب

11 ابراج عثمان كورنيش النيل, الدور 11, كورنيش المعادى, المعادى, القاهرة

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة

وصف الشركة

- إحدى الشركات الرائدة في مجالاتها وأنشطتها المتعددة والتي تمثل مكانة تنافسية بين مثيلاتها من الشركات حيث تتميز اجاك بامتلاكها العديد من الأنشطة المتنوعة التي تلبي احتياجات ورغبات عملائها.
- من أهم الأنشطة التي تزاولها الشركة نشاط التوريدات العمومية بمجالاتها المتنوعة، وكذلك توريد وتجارة المستلزمات الطبية وايضا تجارة وتوريد اجهزة مناظير العظام سواء بالبيع او الايجار للغير، وكذلك تقدم الشركة الاستشارات في مجالات متعددة مثل تقديم استشارات مالية والادارية والاقتصادية والمحاسبية واستشارات ضريبية ومجالات دراسات الجدوى و أنشطة التدريب في العديد من المجالات المحاسبية والضريبية.
 
- رؤيتنا:
- مستمرون في تقديم أقصى ما بوسعنا لتطوير خدماتنا المقدمة لعملائنا بأفضل الوسائل والبرامج والتقنيات الحديثة للاستمرار بقوة ونجاح بشكل تنافسي ومشاركة عملائنا في النجاح المستهدف والمطلوب لهم.
 
- أهدافنا:
- أن نقدم جميع خدماتنا لعملائنا بإستراتيجية ودقة وأمانة ومصداقية وذلك لتلبية احتياجات عملائنا في رضا تام عن أعمالنا والمساهمة في توفير المناخ الملائم بأفضل الطرق التي تمكنهم من الاستمرار في تقديم خدماتهم بشكل أفضل.
 
- رسالتنا:
- أن نقدم لعملائنا أفضل الخدمات وبأفضل الاسعار التنافسية لتوفير العديد من الاختيارات المتاحة لجميع عملائنا وتمكينهم من الحصول على أفضل خدمة بأقل سعر وأفضل جودة .
 
- تأسست شركة أجاك لتحتل مكانة قوية ومنافسة في العديد من المجالات ومن أهمها مجال توريد و تجارة المستلزمات والاجهزة الطبية وأجهزة مناظير العظام ولدينا العديد من سابقة الاعمال التي نعتز بها في العديد من المناسبات ومنها جهات حكومية وغير حكومية حيث نمتلك أحدث الأجهزة التي تستخدم في ذات الشأن.
 
-  ومن سابقة اعمالنا:
- المؤسسة العلاجية
- مستشفى البنك الأهلي
- مستشفى الاصلاح الاسلامى
- مستشفى المبرة
- المستشفى القبطى
- مستشفى الفاروق
- مستشفى المركز الدولي
- مستشفى روكسي
- مستشفى القاهرة
- مستشفى شيراتون
- مركز مرسى علم للعظام
 

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى اجاك للاستشارات والتدريب للحصول على المزيد من المعلومات