اسكندرية للبوليمر ش.م.م

, المنطقة الصناعية الرابعة - بلوك 22, برج العرب, الاسكندرية

سيفتح يوم,اليوم,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
تأسست عام 2017 كشركة منطقة حرة خاصة في الإسكندرية  متخصصون في إنتاج مركبات حشو المعادن منتجات البولي إيثيلين والبولي بروبيلين مع واحدة من أفضل الآلات في العالم تحقق طاقة إنتاجية تزيد عن 24000 طن متري سنويًا لتزويد منتجي المواد البلاستيكية في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط بأعلى جودة و من أجل  تقليل التأثير البيئي للبلاستيك.

وصف الشركة

- تأسست شركة الإسكندرية لصناعة البوليمر عام  2017 كشركة منطقة حرة خاصة في الإسكندرية. وتدخل البوليمرات في قطاعات صناعية عديدة مثل مواد البناء، المواد اللاصقة، الورق والملابس وغيرها.

- نحن متخصصون في إنتاج مركبات حشو المعادن لمنتجات البولي إيثيلين والبولي بروبيلين. مع واحدة من أفضل الآلات في العالم التي تحقق طاقة إنتاجية تزيد عن 24000 طن متري سنويًا.
 
رؤيتنا:
سنغير طريقة تفكيرك في البلاستيك من خلال الجودة والخدمة والسعر، مما يمنحك تجربة من شأنها تعزيزعملك.
 
مهمتنا:
- هي تزويد منتجي المواد البلاستيكية في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط من المركبات المملوءة بالمعادن عالية الجودة المستخدمة في الصناعات اليومية. وذلك 
- من أجل تحسين الجودة وتقليل استخدام البوليمرات، وبالتالي تقليل التأثير البيئي للبلاستيك.
 
المنتجات
F توفر هذه الدرجة قوة أفضل واستطالة أفضل، مما يعطي سطحًا أملسًا للمنتج النهائي ويعمل بسلاسة دون آثار جانبية على الطارد بسبب مواد الطلاء الدقيقة الخاصة ويجلب المنتج النهائي المزيد من البياض.
 
RPP تتميز هذه الدرجة بإمكانية ترشيح ممتازة وتوفر قوة أفضل واستطالة أفضل وسطحًا أملسًا للمنتجات النهائية وتقليل اختناق الشبكة أثناء المعالجة. يعمل بسلاسة دون آثار جانبية على الطارد بسبب مادة الطلاء الدقيقة الخاصة ويجلب المنتج النهائي المزيد من البياض.
 
T يعمل بسلاسة دون آثار جانبية على الطارد بسبب مادة الطلاء الدقيقة الخاصة ويجلب المنتج النهائي المزيد من البياض. تتميز هذه الدرجة بإمكانية ترشيح ممتازة وتوفر قوة أفضل واستطالة أفضل وإنهاء سطح أملس للمنتجات النهائية وتقليل اختناق الشبكة أثناء المعالجة. المواد الخام التي تم استخدامها تتوافق مع متطلبات RoHS.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى اسكندرية للبوليمر ش.م.م للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 16:00

09:00 - 16:00

09:00 - 16:00

09:00 - 16:00

09:00 - 16:00

مغلق

مغلق