كايرو بيزنس بارك, التجمع الخامس, القاهرة الجديدة, القاهرة

سيفتح يوم,اليوم,09:00

التقييم / (0) تقييمات

وصف الشركة

- هل تبحث عن دكتور متخصص ذو كفاءة عالية؟ كل ما عليك هو زيارة موقع وتطبيق إكشف الذي يضم نخبة من أفضل الأطباء في مصر في جميع التخصصات والخدمات الطبية التي  يمكن ان تحتاجها في أي وقت.
 
- سوف يساعدك موقع وتطبيق إكشف على التوصل إلى الدكتور الذي تبحث عنه ومعرفة أفضل الدكاترة في جميع التخصصات عن طريق التعرف على تقييمات المرضى ومعرفة مدى رضاهم عن الطبيب من خلال تجاربهم الشخصية وهذا يساعدك على اتخاذ القرار المناسب في اختيار طبيبك.
 
- يوجد طريقتين للحجز عن طريق موقع أو تطبيق إكشف:
 
حجز الاونلاين:
 
- موقع إكشف يقدم خدمة حجز مواعيد العيادات اونلاين مجانا وبسهولة ولا توجد خطوات دفع اونلاين للحجز والدفع أثناء زيارة العيادة ، تستطيع معرفة افضل دكتور قريب منك من خلال البحث على إكشف سوف يظهر لك أفضل أطباء قريبين منك وسعر الكشف والمواعيد المناسبة لك.
 
- فقط قم باختيار الميعاد المناسب لك ثم قم بكتابة اسمك ورقم التليفون الخاص بك ثم ستصلك رسالة تأكيد الحجز بها الموعد والعنوان بالكامل وأرقام العيادة للتواصل.
 
الحجز عن طريق واتساب: 
 
- كما يمكن أيضا الحجز عن طريق التواصل مع العيادة عبر تطبيق واتساب بعد الحجز بسهولة من خلال الضغط على زر إرسال بيانات العيادة.
 
- بعد موعد الحجز والكشف ب ٢٤ ساعة سوف تصل لك رسالة للاطمئنان ومعرفة مدى رضاك عن الخدمة وعن العيادة والطبيب لنشر تقييمك ضمن التقييمات المنشورة لمساعدة موقع إكشف في تقديم خدمة مميزة.
 
الفروع

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى اكشف للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00