الاصدقاء للعبوات المنسوجة

القطعة 219, المنطقة الصناعية, بلبيس, الشرقية بجوار البوابة الخلفية للكلية الحربية

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
بخبرة تتخطى 15 عام من الجودة والدقة اصبحت شركتنا رائدة فى مجال التعبئة والتغليف ومتخصصة فى العبوات البلاستيكية المنسوجة. وتمكنت شركتنا من اكتساح الاسواق المحلية والعالمية، فنحن نسعى الى تعظيم قيمة المساهمين من خلال الابتكار وان نكون شركة مسؤولة اجتماعيا ذات هدف استراتيجى فى اثراء الحياة واحداث تغيير ايجابى من خلال خلق القيمة واحداث فرق.

وصف الشركة

- شركة الاصدقاء هى احدى شركات التعبئة والتغليف المتخصصة في تصنيع الاكياس البلاستيك المنسوجة بمختلف الانواع والاحجام. تأسست الشركة عام 2011 تحت شعار الجودة اولا .. جودة عالمية بايدى مصرية؛ وقد نجحت شركة الاصدقاء في اكتساب ثقة السوق المصرى و ايضا اختراق الاسواق الخارجية. اصبحت الشركة واحدة من اكبر مصانع الاكياس البلاستيك واكثرها تقدما فى منطقة الشرق الاوسط بفضل اعتمادها على نخبه من المهندسين والفنيين على درجة عالية من الخبرة والابتكار.

- تستخدم شركة الاصدقاء ماكينات اوروبية من افضل الشركات العالمية مثل شركة ستارلنجر وتقوم الشركة بتصدير اكثر من 50% من انتاجها لمنطقة الشرق الاوسط، افريقيا، اوروبا وامريكا. شركة الاصدقاء حاصلة على شهادة الايزو 9001/2015, 2200/2015 مما يعكس تطبيق اعلى معايير الجودة في عملية تصنيع اكياس البلاستيك.

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الاصدقاء للعبوات المنسوجة للحصول على المزيد من المعلومات