الافريقية للتجارة والمقاولات

70 ش المريوطية, ابراج النيل للتعمير - برج 6, فيصل, الجيزة

سيفتح يوم,الأربعاء,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
متخصصون فى انتاج الطاقة الكهربائية من المصادر المتجددة كأنظمة الطاقة الشمسية بأنواعها (متصلة بالشبكة او غير متصلة) وكذلك انظمة الرى والتسخين بالطاقة الشمسية وايضا انتاج الكهرباء من المخلفات الحيوية كما ان الشركة مؤهلة من هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة فى توريد وتركيب انظمة الطاقة ونعتمد فى اعمالنا على مكونات من الدرجة الاولى.

وصف الشركة

- على مدى العقد الماضي برزت شركة اكت للتجارة والمقاولات كواحدة من شركات المقاولات العامة المرموقة في مصر. لقد أثبتنا مرارًا وتكرارًا، في مجال البناء، قدرتنا على تولي مشاريع كبيرة ومعقدة وإكمالها في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية وعلى أعلى مستويات الجودة. شركة اكت للتجارة والمقاولات ومقرها مصر تأسست عام 2003 من قبل المهندس هاني محمود. منذ أن بدأنا نشاطنا، تعاقدنا على أكثر من 150 مليون جنيه مصري مشاريع بناء في جميع أنحاء منطقتنا الجغرافية والتي تشمل جميع مناطق مصر.
 
- سمعتنا الحسنة ونموها والاستجابة ليست من قبيل الصدفة إنها نتيجة طبيعية للقيم التي وجهت شركتنا منذ تأسيسها. ويشمل هذا الحماس الشديد لما نقوم به. الحساسية تجاه احتياجات عملائنا. مستعدون لقبول المسؤولية الكاملة وفخورون بما نقوم به لانه سوف يستمر لأجيال في حين أن البعض في صناعتنا قد يجدون هذه المواقف طراز قديم، نحن نعتقد أن هذه هي الأسباب التي جعلت الشركات والمنظمات والمهندسين المعماريين من ذوي المعرفة في جميع أنحاء منطقتنا يضعون ثقتهم فى اكت للتجارة والمقاولات. ببساطة، نعتقد أنها الطريقة الافضل للبناء.
 
-  لتقديم منشأة عالية الجودة، نقوم بإدارة كل مشروع عن كثب حتى اكتماله، ونعمل في جميع الأوقات بما يحقق مصلحة المالك. تؤمن اكتر للتجارة والمقاولات بتقديم خدمة إدارة إنشاءات لا مثيل لها مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائنا الفريدة والفردية.
 
- تتمحور خدمة ما قبل البناء في اكت للتجارة والمقاولات حول "القيام بواجباتنا". نحن نفخر بمشاركتنا في جميع جوانب مشروعك. نقدم خبرتنا في البناء لفريق التصميم بالإضافة إلى فهم وإدارة عملية موافقة البلدية المعقدة. تعتمد الخدمة الانشائية فى اكت للتجارة والمقاولات على إدارة المشاريع "بطريقة عملية". قوتنا هي القدرة على جدولة أنشطة البناء المتزامنة على المدى القصير والطويل.

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الافريقية للتجارة والمقاولات للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00