الالكترونية للصيانة والامن والسلامة

37 ش البخارى, الحى السابع, مدينة نصر, القاهرة

سيفتح يوم,الخميس,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
الألكترونية للصيانة والأمن والسلامة منذ عشر سنوات نعمل على تحقيق منشأة صناعية مؤسسات ومكاتب وكذلك منازل أمنة من خلال توريد وتركيب وصيانة منظومة حماية متكاملة تشمل أنظمة الأنذار المبكر للحريق والأطفاء التلقائى وكذلك شبكة الحريق من مضخات ومواسير وطبقا للمواصفات العالمية وبفضل الله نمتلك الكوادر الهندسية والفنية والعمالة المدربة للذلك.

وصف الشركة

- تعد الشركة الالكترونية للصيانة والأمن والسلامة من الشركات الرائدة في انظمة مضخات الحريق من خلال مشروعاتها الناجحة في مصر كما يمكنها تصميم حلول مناسبة من انظمة الاطفاء باستخدام طلمبات الحريق الحريق عبارة عن مضخات مياه ذات مواصفات خاصة تستعمل لدفع الماء لأنظمة مكافحة الحريق من مواسير ورشاشات ….الخ عند الحاجة، وحسب طبيعة هذه الأنظمة.

- يشتمل كل نظام ضخ على محرك كهربائي يدير مضخات موصل بمصدر تغذية احتياطي لمكافحة الحريق لتعطي 100% من الماء اللازم لمكافحة الحريق كما يشتمل على مضخة مساعدة Jockey  لتحافظ على مستوى ثابت للضغط ولتعمل بدلاً من مضخة مكافحة الحريق الرئيسية في حالات الطوارئ الصغيرة .
 
- كما يشتمل نظام الضخ على محرك ديزل يدير مجموعة مضخات أخري لمكافحة الحريق تعطي 100% من الماء اللازم لمكافحة الحريق بحيث تطابق خصائص بدء تشغيل المضخات طبقاً لمتطلبات الشبكة ويكون المحركات وناقلات الحركة DRIVERS القدرة على التشغيل بالقدرات المقننة فى الاجواء المصرية

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الالكترونية للصيانة والامن والسلامة للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00