الحور باك لصناعة الكرتون

, المنطقة الصناعية الثالثة, العاشر من رمضان, الشرقية

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
نحن مجموعة مستثمرين من ابناء الصعيد قررنا انشاء كيان صناعى فى مجال الصناعات الورقية هدفنا ان يكون واحد من اكبر الكيانات الموجودة فى مصر فى مجال الصناعات الورقية وتقديم نموذج يحتذى به ينطلق من الصعيد لكل انحاء العالم. معتمدين فى ذلك على قيمنا واخلاقنا فنحن نضع امام اعيننا( الامانة - الاتقان - الالتزام)

وصف الشركة

- نحن مصانع بداية لتصنيع وتوزيع الكرتون المضلع  والورق عالميا , نقوم باستخدام احدث التكنولوجيا في التصنيع والتوزيع وأيضا نحن ننشيء علاقات تجارية طويلة الأمد مع عملائنا.
 
- نحن حاصلون علي شهادات الأيزو في المجالات المختلفة مما يعكس مدى تمكننا من ادارة العمل بجودة وكفاءة عالية في مجال تصنيع الكرتون المضلع وفي مجال الورق , مدعومين بخبرة عشر سنوات في هذه المجالات.
 
- نحن لدينا خبرة كبيرة في تصنيع الكرتون المضلع بمختلف المقاسات والكميات لكل القطاعات وهدفنا أن نكون دائما في أعلى القمة.
 
- فريقنا يقوم بتكوين علاقات شراكة وطيدة مع العملاء عن طريق الفهم العميق لاحتياجات العميل ومتطلباته, وعن طريق ايجاد افضل الحلول بالأسعار المناسبة, مما يؤدي الي تصنيع وتسليم منتج عالي الجودة في أسرع وقت ممكن.
 
- نحن أيضا نقوم بتسويق مختلف أنواع الورق المستخدم في تصنيع الكرتون المضلع حيث أننا نمثل العديد من مصانع تصنيع الورق ونستطيع توفير ما يزيد عن ثلاثة آلاف طن شهريا للسوق المحلي وللتصدير حيث أننا نستطيع توفيرالاحتياجات لكل من التستلاينر والفلوت بمختلف الجرامات والعروض.
 
- فريق الإستيراد والتصدير لدينا يقوم باستخدام أحدث ما توصل إليه العلم في مجالات الشحن لكي نتأكد أن الشحنة ستصل في حالة سليمة وفي أسرع وقت.

كلمات البحث (2)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الحور باك لصناعة الكرتون للحصول على المزيد من المعلومات