الذهبية لصناعة وتجارة الاسقف المعلقة

القطعة 0/14 أ /1, جمعية المهندسين العرب - الزاومل, بلبيس, الشرقية بوابة 12 - بجوار مصنع القادسية باك

سيفتح يوم,اليوم,08:00

التقييم / (0) تقييمات

نبذة عنا
نشأت شركة الذهبية سنة 2003 بالقاهرة الكبرى ومنذ ذلك الحين تقدم المجموعة باقة من أجود المنتجات فى مجال الاسقف المعلقة و الحوائط الجافة و التجاليد سواء الجبسية او الاسمنتية واستطاعت المجموعة الذهبية من منافسة كافة المنتجات الموجودة من السوق سواء كانت محلية او مستوردة مما دعى العملاء على الاعتماد عليها لتلبية كافة احتياجتهم فى هذا المجال.

وصف الشركة

الذهبية، الصناعات
تأسست عام 2003 ، ومقرها مدينة العبور الصناعية. بعد 7 سنوات من النجاح المؤكد ، وفي عام 2010 دخلت الشركة في مشروع دمج وتوسعة ، وبدأت العمل تحت الاسم التجاري (شركة جولدن ميتال) ، و في خلال 18 عامًا ، حققت الشركة أكثر من المتوقع بسبب خبرة واسعة وطويلة تمتع بها المؤسسون لأكثر من 4 عقود. و لكن بسبب وفاة أحد المؤسسين الرئيسيين ، قررت شركة الذهبية العمل مرة أخرى تحت الاسم التجاري:
 
(شركة الذهبية للتصنيع والتجارة) ومازالت تحافظ على علامتها التجارية المستوردة (GMT & ZMT) وملحقاتها النهائية في السوق بالإضافة إلى العلامات التجارية الأخرى للإكسسوارات وألواح الجبس وأنظمة التشكيلات.
 
الزهبية، متخصصين الجدران والأسقف، هي من بين أكبر المتخصصين في مجال تصنيع ملحقات الأسقف المعلقة مثل الجبس، Metal lifes والشرائح المعدنية ، وكذلك الجدران والأقسام الجبسية.
 
الذهبية ، تتمتع بسمعة ممتازة لأنها تركز وتلتزم بأعلى معايير الجودة الدولية التي يطلبها المهندسون المعماريون والمصممون الداخليون خاصة احتياجات المواد التي تحمي البيئة والمقاومة للحريق والرطوبة والبكتيريا والخافضة للصوت.
 
الذهبية ، تعرف أن إنشاء وتطوير علاقات دائمة مع عملائها (الحاليين و المستقبليين) التواصل وجودة SRfVices. BU أساس النجاح 
 
تعتقد شركة الذهبية أن رضا العملاء لا يمكن تحقيقه إلا من خلال تقديم منتجات فائقة الجودة وخدمات احترافية ومزايا رائعة.
 
الرسالة والرؤية
لقد اكتسبت شركة الذهبية ومنتجاتها الاحترام والثقة في تصرفاتها وحصلت عليها من خلال احترافية مثبتة وضمان مدعوم في تنفيذ وتسليم المشاريع المطلوبة ، كبيرة كانت أم صغيرة بأعلى معايير الجودة العالمية.

التصنيفات (2)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الذهبية لصناعة وتجارة الاسقف المعلقة للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00

مغلق

مغلق