الشركة البورسعيدية للصناعات الغذائية

3 أ/10 عمارة مصر للتعمير, حى السفارات, مدينة نصر, القاهرة

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة

وصف الشركة

- شركة رائدة في إنتاج الزيوت النباتية ومشتقاتها وقد اختارت الشركة موقعًا متميزًا بالقرب من أهم موانئ مصر بالإضافة إلى أن لدينا خطة توسعة مستقبلية لزيادة انتشار منتجاتنا في مصر ودول الخليج وأفريقيا.
- تعتبر الجودة اعلى أولويات الشركة وذات الاهتمام الأوسع للإدارة لذلك تمتلك الشركة بداخلها معمل تحليل متخصص لقياس مدى جودة كل ما هو متعلق بالمنتج، بجانب فرق لتوكيد الجودة للمراقبة على مدار الساعة وعلى كافة مراحل الإنتاج وقد حصلت الشركة على ISO 9001 - ISO 22000 - ISO 14001 - ISO 45001
- سُجلت الشركة بالقائمة البيضاء بالهيئة القومية لسلامة الغذاء وحاصلة على شهادة حلال من الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة مما أهلنا للتصدير الى جميع انحاء العالم.
- تم افتتاح مصنع التعبئة عام 2020 وتم استيراد ماكينات التعبئة في المصنع من أفضل العلامات التجارية الاوروبية، بأحدث التقنيات في مجال التعبئة والتغليف في العالم بقدرة وجودة عالية لمواجهة التحدي والمنافسين في السوق المحلي والعالمي.
- لدينا مصنع للزجاجات البلاستيكية (PET) علي اعلي مستوي من الجودة يقدم أحجام ( 650، 700، 750، 800، 900 مل و 1.9، 2.2، 3، 4، 5 لتر) بأشكال متعددة.
- تم إفتتاح مصنع التكرير في عام 2021 من أحدث التقنيات لمحطات تكرير الزيوت النباتية  بقدرة انتاجية عالية للزيوت واستهلاك منخفض للطاقة ويعمل مصنع التكرير بشكل أوتوماتيكي بالكامل  والعامل البشري هو فقط لمراقبة عمليات التكرير ليحقق المصنع منتج صحي آمن وفقًا لأحدث متطلبات تشريعات سلامة الغذاء في العالم .
 
- قدمت الشركة منذ بدايتها العديد من المنتجات:
- زيت طعام خليط (زيت نرجس، زيت العزوة، زيت ظاظا)
- زيت عباد الشمس وذرة (زيت مارسيلو، زيت ميرامار)
- جميع المنتجات خالية من الكوليسترول و من أية آثار للمبيدات و الملوثات الزراعية كما أن المنتج يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية والفيتامينات.
 
الفروع

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الشركة البورسعيدية للصناعات الغذائية للحصول على المزيد من المعلومات