الشركة الفنية لصناعة الموازين

وحدة 29, المنطقة الصناعية الرابعة, السادس من اكتوبر, الجيزة مجمع بدر الدين

سيفتح يوم,السبت,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
متخصصون فى تصنيع أحدث أنواع الموازين الالكترونية والميكانيكية والصناعية والطبالي والبسكول وموازين الطرق والمواشي وغيرها وكذلك الموازين الخاصة بأعمال الخرسانة والأسفلت والأعلاف بأحجامها وأوزانها المختلفة وبأفضل المواصفات الفنية. نطور الموازين الميكانيكية لجعلها إلكترونية. نقوم بصيانات دورية ودعم فني متواصل من خلال مراكز صيانة معتمدة ومنتشرة بالسوق المصرى والعربى. ووكلاء لكبري الشركات العالمية.

وصف الشركة

- الشركة الفنية لصناعة الموازين  هي واحدة من أكبر شركات صناعة وتوريد وتركيب وصيانة الموازين في مصر وأقدمها  لأكثر من 40 عام فهي مختصة بكل  انواع الموازين المختلفة من موازين البسكول مرتفع ومساوي لسطح الأرض وموازين إلكترونية وموازين ميكانيكية وموازين الطبلية والموازين الصناعية وموازين الطرق والمواشي وغيرها، وتختص أيضا بأنظمة التحكم في الخلاطات (الخرسانة – الاسفلت – الأعلاف)
- تقدم الشركة الفنية لصناعة الموازين كل أنواع الموازين الخاصة بأعمال الخرسانة والأسفلت والأعلاف بأحجامها وأوزانها المختلفة لكبرى المشروعات في مصر والعالم العربي.
- يوجد لدينا  كل أنواع الموازين بداية من 1 كيلو جرام حتى 150 طن لتغطي بذلك كل أنواع الموازين ونقوم بتطوير جميع أنواع الموازين الميكانيكية لجعلها تعمل إلكترونيا للوصول إلى أدق النتائج مثل موازين البسكول مرتفع ومساوي لسطح الأرض وموازين إلكترونية وموازين ميكانيكية وموازين الطبلية والموازين الصناعية وموازين الطرق والمواشي وغيرها لتتربع على عرش صناع الموازين في مصر.
- أكثر من 800 ميزان بسكول وأكثر من 3000 ميزان طبلية تغطي جمهورية مصر العربية.
- تنتشر موازين ومشاريع إنشاء وتركيب الموازين للشركة الفنية لصناعة الموازين في كافة محافظات وأرجاء مصر من أقصى شمالها في الإسكندرية ومرسى مطروح وبورسعيد والعريش إلى أقصى جنوبها بأسوان ومرسي علم مرورا بدلتاها وصعيدها والمحافظات النائية وكذلك المناطق والتجمعات الصناعية لتصل بعملائها إلى أفضل النتائج ومستويات الدقة والتفوق في مصر.
- تنتشر موازين ومشاريع الشركة الفنية لصناعة الموازين في جميع بلدان الوطن كالإمارات العربية والكويت وقطر والبحرين والسعودية وسوريا وليبيا وفلسطين لتثبت انها الافضل بين صناع الموازين في مصر.
- تتمتع الشركة الفنية لصناعة الموازين بأفضل مميزات خدمات مابعد البيع مقدمة لعملائها صيانات دورية ودعم فني متواصل من خلال مجموعة من المهندسين المتخصصين والمحترفين في مجال صيانة الموازين , ومراكز صيانة معتمدة ومنتشرة في كافة انحاء الجمهورية صيانة جميع أنواع الموازين  نحن وكلاء لكبرى الشركات العالمية , وكيل شركة RICE LAKE الأمريكية وشركة LION اليونانية وشركة UITLL CELL الإسبانية , لتدعيم السوق المصري والعربي بأفضل وأحدث أنواع الموازين العالمية.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الشركة الفنية لصناعة الموازين للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00