الشهاب للتوريدات الكهربائية والعمومية

, المحور المركزى - ميدان ليلة القدر, الحى 12, السادس من اكتوبر, الجيزة الدور الاول علوى - داخل مجمع على الدين - مبنى ج - محل 15

سيفتح يوم,السبت,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
شركة مصرية متخصصة في مجال التوريدات الكهربائية والعمومية نقوم بتوريد وبيع جميع متعلقات القطع الكهربائية في مجال المقاولات والتركيبات والاضاءة الداخلية والخارجية والتشطيبات ومجال كهرباء الباور والكنترول الخاص بالمصانع الحديثة ومعداتها وتصنيع لوحات الباور والكنترول وخدمات المواقع علي نطاق الجمهورية للمصانع والأفراد بأجود الخامات بأحسن الأسعار وخدمة ما بعد البيع.

وصف الشركة

- مهمتنا هي أن نكون دائماً شريك موثوق كمورّد متخصص في مكونات الكهرباء وخدمات التحكم الآلي والبرمجيات، تدير الشركة حلولاً متكاملًة للمنازل والمباني والبنية التحتية والمصانع، ملتزمون بتقديم خدمات استثنائية مع دعم موثوق لما بعد البيع.
- نحن نلهم مستقبلًا حيث تشع حلولنا الكهربائية المُبتكَرة بتطوّر إيجابي في المجال الكهربائي وتُدَعِّم التقدم في مجال التحكم الآلي.

التخصص في التوريدات الكهربائية والعمومية 
- نحن متخصصون في توفير مجموعة واسعة من المكونات الكهربائية والتوريدات العمومية، يشير هذا التخصص إلى عمق المعرفة والخبرة في هذا المجال، مما يسمح لنا بتلبية الاحتياجات المختلفة لعملاء الشركة.
خدمات متكاملة
- نحن نقدم خدمات في مجال المقاولات والإضاءة الداخلية والخارجية والتركيبات والتشطيبات وكذلك في مجال كهرباء القوى والتحكم للمصانع الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، تصنيع لوحات الطاقة والتحكم وخدمات المواقع، اتباعًا لنهجًا شاملاً لتلبية متطلبات العملاء المتنوعة.

مواد عالية الجودة بأسعار تنافسية
- نؤكد على تقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار، وهذا يشير إلى الالتزام بتقديم منتجات عالية الجودة مع الحفاظ على القدرة التنافسية في السوق، مما يضمن حصول عملائنا على تجربة استثنائية في التعامل معنا.

الخبرة 
- نحن نسلط الضوء على سنوات عديدة من الخبرة في السوق ونساهم في تعزيز خبرتنا وجدارتنا، وغرس الثقة في العملاء بأنهم يعملون مع مورد متمرس وواسع المعرفة.

خدمات ما بعد البيع
- إن الالتزام بخدمات ما بعد البيع يضمن أن علاقتنا مع العملاء تمتد إلى ما هو أبعد من التعاون الأول. تساهم هذه الموثوقية والدعم في تحقيق رضا العملاء على المدى الطويل.

الابتكار والتركيز على المستقبل
- نؤكد التزامنا بنهج تطلعي مستمر، مما يضع شركتنا كقوة دافعة في التطورات المستقبلية للصناعة الكهربائية.
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الشهاب للتوريدات الكهربائية والعمومية للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

مغلق

09:00 - 18:00