الغزاوى جروب للاستشارات المحاسبية والضريبية و القانونية - إيهاب الغزاوى

8 ش كلية الطب, الشقة 307, الدور 3, محطة الرمل, الاسكندرية

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
الغزاوى جروب للاستشارات المحاسبية والضريبية القانونيه والمحاماه- الاستاذ/ ايهاب عادل الغزاوى هو محاسب قانونى محامى يعمل بالنقض ومجلس الدولة وهو حاصل على دبلوم الدراسات العليا في الضرائب.وعضو في اتحاد المحامين العرب ومستشار وخبير ضرائب وخدمات الشركة هي تأسيس الشركات ودراسات الجدوى وأعمال تأمينات إنهاء التراخيص والضرائب العامه ومبيعات عمل الإقرارات الضريبية.

وصف الشركة

- مجموعة الغزاوي للاستشارات المحاسبية والضريبية القانونيه نحن شركة محاسبة ومراجعة تخدم العملاء من خلال توفير هيكل إدارة مالية حساس وموثوق يوفر معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب ويضمن النزاهة المالية. على مدى السنوات القليلة الماضية ، تمكنا من إثبات أنفسنا لعملائنا من خلال تزويدهم بخدمة احترافية ، حيث نقدم جميع الخدمات لعملائنا بأقصى قدر من الكفاءة. نساعد عملائنا على تطوير أسواق جديدة وتزويدهم بجميع المصادر الممكنة للاستثمار العربي والأجنبي. نطبق العديد من العمليات التي تدعم الشركات مثل عمليات الاستحواذ والاندماج والتقييم وإعادة التقييم وما إلى ذلك. لدينا محاسبون ومراجعون قانونيون معتمدون من ذوي الكفاءة المهنية والخبرة الواسعة في مجالات المحاسبة العامة والمراجعة والعمل الضريبي.
 
رؤيتنا:
- نعمل على استثمار طاقاتنا العلمية والمهنية لنكون في مركز الصدارة بين الشركات المحاسبية والقانونية في مصر بما لدينا من فريق عمل وقائد وهو المستشار إيهاب الغزاوي ايضا من خدمات قانونية كبرى لكافة الشركات متعددة الجنسيات والمصالح والمؤسسات العامة لنحقق لعملائنا النتائج المرجوة بافضل كفائه 
 
خدماتنا :
- خدمة الاستشارات الضريبية والضرائب العامة والتخطيط.
- الفاتورة الالكترونية.
- خدمة تأسيس الشركات.
- شركات الأموال.
- خدمات المحاسبة والمراجعة.
- البرامج المالية لإنجاز العمل والقدرة الاستيعابية ودقة التقارير و مرونتها وامانها وحفظها وعدم ضياعها.
- الخدمات القانونية في جميع القضايا والتي تتعلق بالمحاكم الآتية :  قضايا الجنايات -  قضايا الجنح - قضايا المدنى - قضايا التجارى
 
لماذا نحن :
- نعمل كفريق عمل متكامل لنحقق نجاح للعملاء و نؤسس مناخ العمل المبني علي التفاعل الإيجابي بين جميع العاملين و الاحترام المتبادل بين المستويات الادارية المختلفة وايضا ارتكاز خدماتنا التي تقدم للعملاء على المنهجية العلمية و المهنية و التعليم المستمر لتضفي المصداقية والجودة.
 

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الغزاوى جروب للاستشارات المحاسبية والضريبية و القانونية - إيهاب الغزاوى للحصول على المزيد من المعلومات