الفارس لتوريدات الامن الصناعى

10, الشقة 3, محور خدمات الحى الثانى - المنطقة الرابعة, مدينة السادات, المنوفية بجوار فودافون مصر

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
نحن شركة رائدة فى مجال تصنيع وتوريد معدات الحماية الشخصية نجتهد لتقديم الافضل فنيا مع الوضع فى الاعتبار عدم المبالغ فى التكلفة المادية واثقون ان جودة خدماتنا ستحقق بل ستتعدى توقعاتكم.

وصف الشركة

• نحن شركة رائدة في مجال تصنيع وتوريد معدات الحماية الشخصية. تأسست شركة الفارس في عام 2012 ومنذ ذلك الحين ونحن نسعى جاهدين لتحقيق جميع متطلبات العملاء من حيث الجودة العالية والأسعار التنافسية وتقديم خدمة ممتازة بعد البيع لإرضاء شركائنا الناجحين من خلال فريق متكامل يقع في عدة الفروع لإغلاق المسافة لعملائنا الكرام تم فتح العديد من الأسواق داخل البلاد.
 
• مهمتنا
 
- نحن نسعى جاهدين للمساهمة في عالم أكثر أمانًا من خلال توفير حلول عالية الجودة لمكافحة الحرائق وتوسيع نطاق وصولنا العالمي لهذه الغاية. هدفنا هو توفير أعلى مستوى من الجودة لمنتجاتنا وخدماتنا من أجل إرضاء العميل من خلال المثابرة والنزاهة والابتكار والتميز لخلق جسر من الثقة بين عملائنا و موظفينا و موردينا ومساهمينا للوصول إلى أعلى مستوى من النجاح .
 
- تقديم أفضل خدمة لعملائنا من خلال تطبيق أحدث التقنيات والمعايير الدولية في مجال السلامة والصحة العالمية وحماية البيئة من خلال منع الحوادث والإصابات والحرائق وتدمير الممتلكات والمواد الخام والحفاظ على البيئة ومنع التلوث وتقليل النفايات وزيادة جودة المنتج.
 
• هدفنا
 
- هدفنا الأساسي هو إرضاء العميل من خلال تطبيق أحدث المعايير والمعايير الدولية. نحن نسعى جاهدين لتقديم الأفضل من الناحية الفنية، مع مراعاة عدم المبالغة في تكلفة المواد. نحن واثقون من أن جودة منتجاتنا وخدماتنا ستتحقق ، لكنها تتجاوز توقعاتك. نحن على استعداد للتعاون مع الجميع لتقديم خدماتنا بأي شكل من أشكال العقد الدائم أو المؤقت أو عند الطلب.
 
- نسعى جاهدين لفتح أسواق تجارية خارج مصر من خلال التعاقد مع كبرى الشركات في هذا المجال لتصدير منتجاتنا إليهم في دول الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. 
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الفارس لتوريدات الامن الصناعى للحصول على المزيد من المعلومات