المجد بلاست لصناعة عبوات البلاستيك

القطعة 4، 7، 11, المنطقة الصناعية C2, العاشر من رمضان, الشرقية

مفتوح الآن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة

وصف الشركة

- يقع مصنع المجد لصناعة عبوات البلاستيك في مدينة العاشر من رمضان الشرقية مجهز بأفضل خطوط الإنتاج وأفضل الإمكانيات من ماكينات الحقن والنفخ لإنتاج العبوات البلاستيكية.
- لا تقبل شركتنا تطبيق نظام إعادة التدوير فى منتجاتها وتحافظ على إنتاج منتج نقي وصحي بخامات عالية النقاء وبأعلى مواصفات الجودة العالمية.
 
- منتجاتنا:
- شركة المجد لصناعة عبوات البلاستيك شركة مصنعة وموردة لكافة العبوات البلاستيكية المقولبة بالحقن والنفخ مثل (عبوات زيوت الطعام، عبوات مياه الشرب، عبوات المشروبات الغازية، عبوات العصائر، عبوات المحاليل، عبوات وجرات العسل، عبوات الخل، عبوات الحلويات، عبوات المخللات، عبوات التوابل وعبوات الملح)
 
- أهدافنا: 
- الحفاظ والسعي المستمر على تحقيق أعلى جودة لمنتجاتنا والتطوير والبحث المستمر عن كل ما هو جديد ومتطور لتلبية احتياجات الأسواق وعملائنا.
 
- رؤيتنا:
- كل ذلك جعلنا رواد صناعة العبوات البلاستيكية وخاصة العبوات المقولبة بدعمها لمجموعة متنوعة من السلع الاستهلاكية والمنتجات الصناعية المعروفة بالجودة المتميزة وخاماتها عالية النقاء ونحن نؤمن بالعمل المتميز من خلال تقنيات التصنيع المبتكرة، حيث نقدم أفضل المنتجات بأجود خامة وأفضل جودة وأحسن أسعار تنافسية لعملائنا ونسعى أن تكون منتجاتنا الإختيار المفضل لعملائنا من خلال جودة وروعة التصميم
 

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى المجد بلاست لصناعة عبوات البلاستيك للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00

08:00 - 17:00