المصرية الخليجية للصناعات الهندسية - ايجى جلف

24 ش محمد شعبان, تقسيم المباحث, الهضبة الوسطى, المقطم, القاهرة خلف مسجد مالك يوم الدين

سيفتح يوم,السبت,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
ايجى جلف هى احدى الشركات الرائدة فى توريد وتصنيع كل ما يخص اعمال اطفاء الحريق فى السوق المصرى والدول المجاورة، وهى الوكيل الحصرى فى جمهورية مصر العربية لشركة مصانع الجزيرة للمنتجات الفولاذية التى تحمل العلامة التجارية باسم جاسكو الخاصة بالمواسير ذات اللحام الطولى الحاصلة على الشهادات العالمية UL FM CE EN SASO.

وصف الشركة

المصرية الخليجية للصناعات الهندسية هي إحدي الشركات الرائدة في توريد وتصنيع أنظمة مكافحة الحريق في مصر والدول المجاورة التي تأسست في عام 2019 وبدأت بتوريد انظمة متكاملة لنظام مكافحة الحرائق وتطورت إيجي جلف لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال أنظمة مكافحة الحريق في مصر وحصلت على الموافقات من جميع المكاتب الاستشارية في مصر، والموافقات لجميع أنواع المشاريع مثل ( القطاع الخاص، القطاع الحكومي، التجاري، والقطاعات السكنية). تفتخر شركة إيجي جلف بانها أول مصنع وصلات اللحام في مصر، تحت العلامة التجارية SFF والوكيل الحصري للمواسير اللحام الطولي ERW من شركة مصانع الجزيرة  للمنتجات الفولاذية في مصر تحت العلامة التجارية (JASCO) الحاصلة علي الموافقات الوطنية والدولية UL852، UL6، FM، CE، SASO وموافقة أرامكو. وحصلت شركة إيجي جلف علي شهادات اختبار من (المركز القومي للبحوث) و (مركز بحوث وتطوير الفلزات). ونتبع استراتيجية الدولة لزيادة القطاع الصناعي ولدينا القدرة على التصدير إلى الاسواق الدولية، مع جودة عالية وبأسعار تنافسية.


- المنتجات التجارية:
-  نحن الوكيل للوصلات الجروفد والمحابس  من VIKING، تحت الأسماء التجارية، Viking Grooved Fittings وFireKing للمحابس.
-  نحن نعتبر من الرواد في سوق رمان البلي في مصر، ونفتخر بتواجد علامتنا التجارية المعروفة باسم EZZ Bearing.
- رؤيتنا: تتمثل في أن تكون الشركة المصرية الخليجية للصناعات الهندسية واحدة من أبرز الشركات المصنعة والموردة للمنتجات الهندسية، وتقديم حلول بديلة مبتكرة للصناعة والمستخدمين النهائيين.

 

 

العلامات التجارية

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى المصرية الخليجية للصناعات الهندسية - ايجى جلف للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00