ام اس ار للحلول الهندسية

3 طريق المنصورية, الهرم, الجيزة داخل عمارة بيراميدز فيو 2 - الشفة 114

سيفتح يوم,اليوم,10:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
شركة ام اس ار للحلول الهندسية تنتج الناقلات وتوفر مكونات نقل الطاقة مثل علبة التروس والمحركات والعجلات المسننة والسلاسل والأحزمة والمثبتات وذلك نسبة الى اننا الوكيل الحصري لشركة Nord الألمانية فى جمهورية مصر العربية وعدة من البلدان العربية.

وصف الشركة

- شركة ام اس ار للحلول الهندسية شركة متميزة تركز بشكل كامل على الدول الناشئة في قطاع التصنيع الذي يشمل الصناعات الغذائية والمنسوجات والمعادن وكذلك صناعة المحاجر والأسمنت ومحطات معالجة مياه الشرب والمطارات والموانئ وشركات الشحن والتفريغ وتعتبر شركتنا شريك أساسي في الصناعات الاستراتيجية مثل الأسمدة الكيماوية والزيوت والزجاج والمناجم المختلفة وصناعة السكر في مصر.
 
- هدفنا هو ضمان العمليات المربحة المستمرة مع الحفاظ على معايير الجودة الاستثنائية في وقت واحد.
 
- مهمتنا هي إنشاء أعمال مربحة لعملائنا ولأنفسنا على حد سواء من خلال إنشاء أساليب إنتاج فعالة من حيث التكلفة المعقولة  وسلسلة التوريد التي تتيح عمليات التسليم السريعة والفعالة، إلى جانب المساعدة التشغيلية في الموقع.
 
- شركتنا هي الممثل الوحيد لشركة نورد الالمانية في جمهورية مصر العربية والعديد من الدول العربية الأخرى. نحن نشعر بالرضا في إنتاج الناقلات وتوريد مكونات نقل الطاقة مثل علب التروس والمحركات والعجلات المسننة والسلاسل والأحزمة والمثبتات.
 
- يتمثل النهج الشامل لشركتنا في تقديم أحدث الآلات لمختلف الصناعات، مع التوسع في الوقت نفسه من خلال دعم ما بعد البيع الفعال والمنظم جيدًا.
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ام اس ار للحلول الهندسية للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

10:00 - 17:00

10:00 - 17:00

10:00 - 17:00

10:00 - 17:00

10:00 - 17:00

10:00 - 17:00

10:00 - 17:00