ام بى للاستشارات الهندسية

11 ش الاديب على ادهم, الشقة 401, الدور 4, متفرع من ش الشهيد سيد زكريا خليل, مساكن شيراتون, مصر الجديدة, القاهرة خلف النساجون الشرقيون

سيفتح يوم,الأحد,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة

وصف الشركة

- تأسست MB Consultancy في عام 1978 من قبل د. منصور البرديسي في القاهرة ، مصر. على مدار الأربعين عامًا الماضية ، تطورنا بعناية لنصبح أحد أكبر شركات الاستشارات البيئية في المنطقة. في أكثر من 10 دول ، شاركنا في أكثر من 280 مشروعًا حيث توسعت أعمالنا تدريجيًا في الأسواق الوطنية والدولية. مشاريعنا لها مقاييس مختلفة ، فهي تختلف من مباني مستقلة إلى مشاريع عملاقة. يختلف عملاؤنا من كيانات حكومية إلى خاصة مثل (وزارة الطيران المدني ، وزارة النقل ، وزارة البيئة ، وزارة الطاقة والكهرباء ، وزارة البترول ، وزارة الإسكان ، وزارة الثقافة ، وزارة التعليم العالي ، وزارة الزراعة ، إعمار ، ECG ، إيهاف ، دار الهندسة ، درة ، الجامعة الأمريكية ، إلخ ).
 
- بصفتنا شركة عالمية رائدة في مجال الاستشارات البيئية ، نقوم بإجراء تغييرات ملحوظة يمكن أن تحول تجربتك اليومية في بيئات متنوعة.
 
- لدينا الخبراء لتقديم الخدمات البيئية كتقييم الأثر البيئي ، في جميع مراحلها ، سواء كان ذلك من خلال إجراء تقييم التأثير البيئي بالكامل ، أو المساعدة في واحدة أو أكثر من المراحل الرئيسية ، وإدارة قياس جودة الهواء ودراسات الأثر البيئي.
 
- يقدم فريق التصميم الصوتي المتخصص لدينا خدمات في الصوتيات المعمارية والبناء والنقل والصوتيات البيئية وفقًا للمعايير الدولية والوطنية.
 
- نحن نساعد عملائنا على تحقيق تطلعاتهم في الصوتيات من خلال توجيه المشاريع من التصور والتخطيط إلى التصميم والبناء والاختبار والتكليف. باستخدام أحدث الابتكارات التقنية وأدوات التصميم الصوتي الرائدة في الصناعة وأحدث التقنيات في معدات القياس والتحليل لضمان جودة الخدمة المثلى لإرضاء عملائنا.
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ام بى للاستشارات الهندسية للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

مغلق