ايجات للاستشارات المحاسبية و الضريبية وتأسيس الشركات

8 طريق الحرية, العطارين, الاسكندرية

سيفتح يوم,اليوم,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
مجموعة متكاملة من الخبراء المتخصصين في مجال تأسيس الشركات بكافة أنواعها . ونعمل دائماً على تغطية كافة احتياجات عملائنا وتوفير الدعم المطلوب فى جميع القطاعات والأنشطة ، وتوفير كافة الخدمات المحاسبية والضريبية والقانونية ، وكذلك تيسير كافة التعاملات مع جميع الجهات الحكومية والغير حكومية وغيرها .

وصف الشركة

خدمات تأسيس الشركات:
- يقدم المكتب خدمات متكاملة لتأسيس وتعديل وفسخ الشركات بجميع أنواعها، بما في ذلك المنشآت الفردية، وشركات الأشخاص (تضامن، توصية بسيطة)، وشركات الأموال (مساهمة، ذات المسؤولية المحدودة، شركة الشخص الواحد).
 
المحاسبة والمراجعة:
- يشمل نطاق خدماتنا إعداد وتصميم الدورة المحاسبية والمستندية والإشراف على تنفيذها، توفير البرامج المحاسبية، وتصميم نظم الرقابة الداخلية ومحاسبة التكاليف. كما نقوم بإعداد الحسابات الختامية والقوائم المالية وفقًا لمعايير المحاسبة المصرية، ومراجعتها واعتماد الميزانيات.
 
الضرائب:
- نقدم خدمات شاملة في مجال الضرائب، تشمل إعداد وتسليم الإقرارات الضريبية (الدخل، القيمة المضافة، المرتبات والأجور)، وتمثيل الشركات في الفحص الضريبي أمام مختلف الجهات، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات لتحقيق أفضل نتائج ضريبية.
 
التأمينات الاجتماعية:
- نقدم خدمات متعلقة بالتأمينات الاجتماعية، مثل فتح الملف التأميني للشركات، الإشراف على دخول وخروج العاملين، متابعة سداد الربط التأميني، والتنسيق بين الراتب التأميني والضريبي.
 
التراخيص:
- نوفر خدمات الحصول على مختلف التراخيص، مثل شهادة مزاولة النشاط، مستخرج السجل التجاري، شهادات القيد في اتحاد الصناعات، والقيد بسجلات المستوردين والمصدرين، بالإضافة إلى تسهيل الحصول على تصاريح العمل والإقامة لغير المصريين.
 
التسهيلات الائتمانية:
- نقدم خدمات الحصول على التمويلات والقروض والتسهيلات الائتمانية للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.
 
الفواتير الإلكترونية:
-نساعد في تسجيل الشركات بمنظومة الفاتورة الإلكترونية، إصدار الفواتير، ومتابعة البورتال الخاص بالشركة لضمان الامتثال والتنظيم.

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ايجات للاستشارات المحاسبية و الضريبية وتأسيس الشركات للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00