ايجى اير لاعمال التكييف المركزى

كم 26 طريق القاهرة اسكندرية الصحراوى, المنطقة الصناعية, ابو رواش, الجيزة

سيفتح يوم,السبت,08:30

التقييم / (0) تقييمات

نبذة عنا
ايجى اير هى شركة رائدة فى مصر والسودان، متخصصة فى تصنيع انظمة التكييف المركزى وحلول التهوية الطبيعية. نحن نعتمد على الجودة والابتكار والراحة كأولويات لدينا، حيث نقدم خطط اسعار مخصصة تضمن قيمة واسعار تنافسية. احصل على تكييف وتهوية استثنائيين مع ايجى اير.

وصف الشركة

- ايجي إير هي شركة تكييف مركزي تختص في تقديم حلول شاملة لأنظمة التدفئة ومكيفات الهواء، وتشمل خدمات التصميم والتصنيع وتركيب التكييفات. تستفيد تصاميمنا الحديثة من أحدث برمجيات CAD و Revit  والنمذجة الحرارية، مع الالتزام بأحدث المعايير الدولية للتصنيع، بما في ذلك DW144، SMACNA، ASHRAE.
 
- مصانعنا الحديثة مجهزة بمجموعة متنوعة من الآلات المتقدمة، مما يضمن إنتاجا كفء وسريعا لأنظمة تكييف الهواء وملحقاتها. تضمن آلات إيجي-إير الحديثة الجيل الأخير دقة في تصنيع المكونات وانظمة التكييف المركزي وصناعة تكييفات عالية الجودة والكفاءة، مما يسهم في تسريع وقت انتاج المنتجات.
 
- تسمح مرافقنا التكنولوجيا المتقدمة لإيجي-إير بالحفاظ بشكل مستمر على سمعتها كشريك موثوق وفعال وحساس للتكاليف في مشاريع جميع الأحجام، سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
 
- إيجي-إير تفخر بفريق من المحترفين المهرة والملتزمين على جميع مستويات الإنتاج والتركيب، مما يضمن تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة لعملائنا.
 
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ايجى اير لاعمال التكييف المركزى للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

08:30 - 17:30

08:30 - 17:30

08:30 - 17:30

08:30 - 17:30

08:30 - 17:30

مغلق

08:30 - 17:30