ايليت للاستثمار والاستشارات العقارية

313, المحور المركزى - المجاورة الثانية, الحى الرابع, السادس من اكتوبر, الجيزة

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
تعد من اوائل الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار والاستشارات العقارية بخبرة 17 سنة فى السوق العقارى المصرى ولها الاسبقية فى توفير افضل استشاريين عقاريين على قدر من الكفاءة العالية . تضم كافة المشروعات التجارية والسكنية والادارية والطبية والفندقية والساحلية تحت سقف واحد .الذى يحقق للعميل افضل اختيار ويضمن له الكثيرمن الاختيارات للوصول لافضل قيمة مقابل سعر بأنظمة سـداد مختلفة.

وصف الشركة

من نحن(elite)
- تأسست شركة Elite   بخبره اكثر من 15 عام
- بفرعين بأكتوبر وحدائق أكتوبر واصبحت الشركة من أولى إختيارات العملاء سواء داخل مصر وخارج مصر من منطلق ما تقدمه الشركة من خدمات متنوعة ومتطورة في المجال . 
- فتعتبر أولى الشركات الإستشارية والإستثمارية لدي العميل مما توفره من كبرى الإستشاريين العقاريين والمحليين للسوق العقاري المصري لتضمن للعميل أفضل إختيار .
- كما أنها توفر أفضل أنظمة للسداد في جميع المشاريع سواء سكني ، تجاري ، إداري ، فندقي ، ساحلي .
- وتوفر وتضمن لجميع عملائها  سواء داخل أو خارج مصر أنظمة سداد مختلفة لجميع المشاريع.
 
أهداف الشركة
- تسعى مجموعة إيليت للإستشارات والإستثمار العقاري أن تكون لديها فروع في جميع أنحاء الجمهورية لكي تكون قريبة من جميع عملاءها وأن تكون على قدر من المسؤولية التي تحملها لتكون دائمآ أولى إختيارات العميل ومحل للثقة .
 
المسؤولية الإجتماعية
- تتميز شركة إيليت بأنها لاتنسى دورها نحو المجتمع فإنها تقوم بتدريب حديثي التخرج من خلال تقديم دورات تدريبية وكورسات لتهيئتهم لسوق العمل العقارى.
 
الخدمات
- تقدم الشركة لجميع مطورين السوق العقاري المصري إستشاريين محترفين في تحليل السوق العقاري المصري من خلال خبرة وتوجيه إدارة مجموعة إيليت التي تعمل دائمآ على تمثيل السوق لإرضاء وخدمة العميل .كما تقدم قسم مختص لدراسه العقود مجانا لجميع العملاء للاستفسار وضمان للعميل على جميع الاوراق القانونيه ليحفظ ويضمن العميل حقوقه كامله,كما تقدم الشركه لجميع المستثمرين استشارات لتوجيه المستثمرين على كيفيه الاستثمار العقارى والحفاظ على دورات راس المال .
 
- وتقدم مشاريع مع كبرى المطورين لتكون استشارى عقارى لهم مثل
 - سوديك.
-  بالم هيلز.
- كابيتال هيلز.
- المطورون العرب.
- معمار المرشدي.
- اورا.
- تطوير مصر.
-  تاج مصر وغيرهم.
 
 بل تضم جميع المطورين تحت سقف واحد.لتضمن للعميل تنوع فى الاختيار والمساحات وانظمه السداد لاختيار افضل قيمه مقابل سعر , وضمان افضل استثمار وتحقيق افضل عائد بل تقدم لعملاء الاستثمار فرص استثماريه كثيره ومتنوعه تجعله يضمن افضل عائد استثمارى.

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ايليت للاستثمار والاستشارات العقارية للحصول على المزيد من المعلومات