باك هاوس ايجيبت للصناعة والتجارة

القطعة 104, المنطقة الصناعية A4, العاشر من رمضان, الشرقية

سيفتح يوم,السبت,08:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
تعتبر شركة باك هاوس ايجيبت من الشركات الرائدة والمتخصصة لاكثر من 18عام فى مواد التعبئة والتغليف حيث نصنع الاسترتش فيلم والشرنك فيلم والسيلوتب والاكياس البلاستيك بنوعيها الهاى والرولات البلاستيك البولى إيثيلين والصوب الزراعية كما نستورد ماكينات البلاستيك والاسترتش ولدينا رؤية حقيقية فى تطوير منتجاتنا مما يضيف قيمة حقيقية لمنتجات عملاؤنا.

وصف الشركة

- أكثر من عشرون عاما من الخبرة لكوننا كيانًا بارزًا في صناعة مواد التعبئة والتغليف، فإننا نفتخر بثروة من الخبرة تمتد لعقدين من الزمن، إلى جانب سجل حافل من رضا العملاء. ويمتد حضورنا القوي في السوق إلى المجالين المحلي والعالمي، ونحن نفخر بالتزامنا الثابت بالتميز والكفاءة المهنية.
 
- شهادتنا:
يسر باك هاوس إيجيبت  أن تعلن أنها قد استوفت بنجاح متطلبات معايير إدارة الجودة والسلامة ISO 9001 و ISO 22000. خضعت الشركة لعملية تقييم شاملة حيث قام خبراء خارجيون بتفتيش وفحص التزامها باللوائح الدولية وأفضل الممارسات في الصناعة. 
- منتجاتنا:
افلام الاسترتش الاليه
يتم استخدام افلام الاسترتش فيلم الاليه لتغليف وحماية حمولات البالتات، مما يوفر المرونة والمتانة والمقاومة ضد التلف وظروف الطقس السيئة والأتربة. تكون اوزان الرولات عادتا بين 16 : 18 كيلو او حسب متطلبات العميل .
 
- افلام الاسترتش اليدوية:
هو فيلم بلاستيكي متين يمكن تمديده بسهولة حول مختلف الأشياء، خاصة تلك الموضوعة على بالتات. مرونة الغلاف تمكّنه من ربط العناصر بشكل آمن، مما يضمن الاستقرار والتوازن السليم للبضائع المتجمعة على البالتة .
 
- افلام الشرنك الحرارى:
 هذه الافلام تنكمش عند حوالي 180 درجة مئوية، مما يوفر درعاً فعالاً ضد التلف والغبار لمختلف المنتجات. يوفر مزايا فائقة على الورق المقوى، خاصة في صناعة الأغذية والمشروبات، حيث يوفر تحسيناً في مجالات النظافة والتداول والسلامة.
 
- رولات البلاستيك: 
 تكمن خبرتنا في تصنيع ارولات بلاستيك مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات عملائنا الفريدة. تشمل مجموعة منتجاتنا كل من المواد ذات الكثافة المنخفضة وذات الكثافة العالية، حيث تتمتع كل منها بخصائص مميزة وتخدم تطبيقات متنوعة.
أكياس البلاستيك
ننتج الاكياس البلاستيكية، سواء التى يتم استخدامها في التطبيقات الصناعية أو الغ\ائية ، باستخدام مواد عالية الكثافة أو منخفضة الكثافة ذات جودة ممتازة. خلال عملية التصنيع، يتم انتاج  الأكياس بأحجام متنوعة، تبدأ من 15 سم، لكل من الأصناف عالية الكثافة ومنخفضة الكثافة
 
 
Tubular Net
شباك التعبئة 
تُستخدم الشبكة البلاستيكية (PE) عادة لأغراض التعبئة والتغليف، خاصة في أسواق المنتجات الزراعية والمنتجات الخاصة. نحن نقدم مجموعة من الشباك الخاصة بالتعبئة بألوان وأحجام متنوعة. تتميز هذه الشباك  بأنها خفيفة الوزن وفي الوقت نفسه قوية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتعبئة مختلف المنتجات.
 
الفروع

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى باك هاوس ايجيبت للصناعة والتجارة للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

08:00 - 18:00

08:00 - 18:00

08:00 - 18:00

08:00 - 18:00

08:00 - 18:00

مغلق

08:00 - 18:00