باور سينا للتوريدات الكهربائية

, الاردنية - المشروع الاستثمارى 2 - عمارة 2 - محل 12, العاشر من رمضان, الشرقية

سيفتح يوم,اليوم,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
تعمل باور سينا على توفير الخدمات والمنتجات الكهربائية للقطاعات الطبية، الصناعية، السكنية، البترولية والبحرية في السوق المصري. متخصصون فى مجال المقاولات الكهروميكانيكية وأعمال الكهرباء كما تشمل اعمالنا المنشآت العملاقة حيث المصانع والشركات والمبانى الادارية والفنادق والمراكز التجارية والمستشفيات. نقوم باستيراد جميع قطع الغيار الميكانيكية والكهربائية لجميع القطاعات الصناعية والتجارية والمقاولات فى اسرع وقت وارخص سعر

وصف الشركة

- شركة باورسينا للتوريدات الكهربائية التي تأسست فى جمهورية مصر العربية وهي إحدي الشركات الرائدة في كل ما يخص أعمال الكهرباء وتتخصص الشركة في مجال المقاولات الكهروميكانيكية وفي مجالات متعددة، وقد نجحت الشركة في التغلب على التحديات التي واجهتها خلال مسيرتها، مما جعلها تكسب ثقة العملاء وتتعاون مع العديد من القطاعات الصناعية الكبيرة في مصر. تقدم الشركة خدمات ومنتجات كهربائية للقطاعات الطبية والصناعية والسكنية والبترولية والبحرية في السوق المصرية. كما يتم تقديم دعم فني عالي الجودة من قبل مهندسين ومديرين ذوي خبرة، بالإضافة إلى توفير الخدمات والمنتجات بأسعار تنافسية. كما تشمل أعمال الشركة المنشآت العملاقة مثل المصانع والشركات والمباني الإدارية والفنادق والمراكز التجارية والمستشفيات. وبفضل خبرتها الواسعة، تعتبر شركة باورسينا شريكًا موثوقًا به في مجال أعمال الكهرباء في مصر، وتسعى دائمًا لتحقيق التميز والابتكار في كل مشروع تقوم به. وتقوم الشركة باستيراد جميع قطع الغيار الكهربائية والميكانيكية لجميع القطاعات الصناعية والتجارية والمقاولات حيث تمتلك مكاتب في دول الاتحاد الأوروبي مثل انجلترا، ايطاليا، ألمانيا، فرنسا، بولندا، المجر، والتشيك، بالإضافة إلى وجود مكاتب في اليابان وكوريا الجنوبية والصين. وجميع المنتجات مستوردة وأصلية مع شهادة المنشأ حسب رغبة العميل. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات مثل:
 
 - روزتات توصيل.
- أجهزة قياس.
- أجهزة تحكم PLC.
- لوحات وحوامل كابلات.
- اجهزه التحكم.
- وحدات اضاءة.
- محركات كهربائية.
- كابلات وأسلاك.
- قواطع التيار.
- مراوح تبريد.
 
كما تقدم الشركة خدمات الصيانة التالية:

1- لف وصيانة المحركات الكهربائية وإعادة تأهيلها سواء كانت AC أو DC بجميع قدراتهم.

2- صيانة المولدات الكهربائية ولفها وتأهيلها مع تقديم كافة الحلول اللازمة لمشاكل التشغيل.

3- صيانة محولات الكهرباء وتأهيلها بجميع قدراتها Oil – Dry مع تقديم كافة الحلول اللازمة لخدمات الصيانة الدورية الشاملة للمحولات.
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى باور سينا للتوريدات الكهربائية للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 21:00

09:00 - 21:00

09:00 - 21:00

09:00 - 21:00

09:00 - 21:00

مغلق

09:00 - 21:00