تارجت لصناعة وتجارة الكيماويات - أباظة جروب

القطعة الرابعة - بلوك 27, المنطقة الصناعية الثانية, برج العرب الجديدة, الاسكندرية

سيفتح يوم,الأحد,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
شركة رائدة في تجارة الكيماويات تأسست منذ أكثر من 25 عام ،متخصصة في استيراد وتصدير وتصنيع الكيماويات عالية الجودة. مع فريق محترف وخبرة واسعة في هذا المجال ، توفر مجموعة واسعة من المواد الكيميائية الضرورية في مختلف الصناعات (منظفات ، دهانات ،مواد البناء ،اسمده ومبيدات ،البتروكيماويات ،ادوية ،اغذية ،مستحضرات التجميل ،وغيرها) هدفنا تحسين خدماتنا باستمرار وتلبية احتياجات عملائنا في جميع أنحاء العالم.

وصف الشركة

- شركة تارجت للكيماويات، شركة رائدة في تجارة و تصنيع الكيماويات تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 25 عامًا. تؤدي دورًا حاسمًا في توفير مواد كيميائية عالية الجودة لمختلف الصناعات بما في ذلك الصناعات الدوائية والزراعية والبتروكيماوية والإليكترونيات والصناعات الغذائية وغيرها. نحن أيضًا مستورد ومصدر بارز للمواد الكيميائية، نصدر إلى دول عديده مثل الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من دول الشرق الأوسط والخليج وشمال إفريقيا والعديد من الدول الأفريقية.
 
- بصفتنا شركة كيماويات، فإننا نقدم  ايضا مجموعة واسعة من المواد الكيميائية، بما في ذلك المواد الكيميائية لمعالجة المياه، والبناء، والطلاء، والمنظفات، المبيدات الحيوية، مثبطات التآكل ومستحضرات التجميل والغزل والنسيج. نستورد المواد الكيميائية من موردين موثوقين في جميع أنحاء العالم مما يضمن الجودة والفعالية. نحن نتفهم أهمية معالجة المياه ونلتزم بتزويد عملائنا بأفضل المواد الكيميائية لتلبية احتياجاتهم.
 
- كما ان الشركة لديها خبرة جيدة في توفير مجموعة واسعة من المواد الكيميائية لأغراض البناء بما في ذلك إضافات الأسمنت وأضافات الخرسانة والمواد الكيميائية المانعة لتسرب المياه بالاضافة الى كيماويات صناعة المنظفات المتخصصة. نحن نتفهم أهمية استخدام مواد كيميائية فعالة وآمنة في صناعة المنظفات كما أننا ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة سواء كان عملاؤنا بحاجة إلى مواد كيميائية لمنظفات الغسيل أو غيرها من منتجات التنظيف. نمتلك الخبرة لتزويد عملائنا بأفضل الحلول، كما أننا ملتزمون بتوفير المواد الكيميائية لمختلف الصناعات بما في ذلك صناعة الأدوية. نحن نقدم مجموعة واسعة من المواد الكيميائية الصيدلانية، وأكثر من ذلك. تضمن شركتنا الحصول على جميع المواد الكيميائية الصيدلانية من موردين مرموقين لضمان جودتها وفعاليتها والمستخدمة فى مستحضرات التجميل والعطور والأغذية والأضافات الغذائية والمواد الحافظة والمنكهات.
 
- نفخر بأننا المورد الرئيسي للمواد الكيميائية لصناعة البتروكيماويات. يتمثل أحد تخصصاتنا في توفير المواد الكيميائية العالية الجودة لسوائل الحفر والضرورية لعملية الحفر في حقول النفط والغاز لضمان سلامة وكفاءة عمليات الحفر بالاضافة الى مزيلات اللزوجة ومواد التشحيم ومستحلب وغيرها. فريقنا من الخبراء مكرس لتزويد عملائنا بأفضل الحلول لتلبية احتياجاتهم.
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى تارجت لصناعة وتجارة الكيماويات - أباظة جروب للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 16:00

09:00 - 16:00

09:00 - 16:00

09:00 - 16:00

09:00 - 16:00

مغلق

مغلق