تراست للتجارة والصناعة

, محور خدمات الحى الثانى, عمارة 10, مدينة السادات, المنوفية

سيفتح يوم,الأربعاء,08:00

التقييم / (0) تقييمات

نبذة عنا
شركة تراست تأسست عام 1995 واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تنمو وتصبح رائدة في مجال تكرير وتعبئة الزيوت النباتية ومشتقاتها لدينا خبرة في مجال صناعة وتعبئة زيوت الطعام والزيوت النباتية بأنواعها مستخدمين خامات طبيعية 100% حسب معايير الجودة العالمية تحت إشراف علمي دقيق ونتمتع بطاقه انتاجيه كبيره وخبره تصديرية إلى العديد من الدول العربية والافريقي

وصف الشركة

- شركة رائدة في إنتاج الزيوت النباتية.
- تعتبر الجودة اعلى أولويات الشركة وذات الاهتمام الأوسع للإدارة لذلك تمتلك الشركة بداخلها معمل تحليل متخصص لقياس مدى جودة كل ما هو متعلق بالمنتج، بجانب فرق لتوكيد الجودة للمراقبة على مدار الساعة وعلى كافة مراحل الإنتاج
- تم افتتاح مصنع التعبئة عام 1995 وتم استيراد ماكينات التعبئة في المصنع من أفضل العلامات التجارية الاوروبية، بأحدث التقنيات في مجال التعبئة والتغليف في العالم بقدرة وجودة عالية.
- لدينا مصنع للزجاجات البلاستيكية (PET) وعلي اعلي مستوي من الجودة يقدم أحجام (650، 700، 750، 800، 900 مل و 1.9، 2.2، 3، 4، 5 لتر) بأشكال متعددة.
- تم إفتتاح مصنع التكرير من أحدث التقنيات محطات تكرير الزيوت النباتية بقدرة انتاجية عالية للزيوت واستهلاك منخفض للطاقة ويعمل مصنع التكرير بشكل أوتوماتيكي بالكامل والعامل البشري هو فقط لمراقبة عمليات التكرير ليحقق المصنع منتج صحي آمن وفقًا لأحدث متطلبات تشريعات سلامة الغذاء في العالم .
 
- قدمت الشركة منذ بدايتها العديد من المنتجات:
- زيت طعام خليط (زيت طعامه، زيت النقاء، زيت السلوان)
- زيت دوار الشمس وزيت فول الصويا وزيت بذرة القطن وزيت الأولين المكرر.
- زيت النخيل المكرر وزيت بذرة الكتان البلدي وزيت بذرة الكتان المستورد.
- زيت الزيتون وزيت السيرينج.
- تميزت الشركة بخطوط إنتاج الطحينة من السمسم البلدي والمستورد.
- وتستورد السمسم الأبيض والسمسم الأحمر.
- تعمل الشركة بتعبئة السمن النباتي (الصفراء والبيضاء).
- جميع المنتجات خالية من الكوليسترول و من أية آثار للمبيدات و الملوثات الزراعية كما أن المنتج يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية والفيتامينات.
- ويتميز المصنع بخبرة واسعة في إنتاج الكميات الكبيرة لكافة العملاء مثل المطاعم، الفنادق، المستشفيات وقوات الأمن كما أننا ولسنوات عديدة  تصدر إلى كثير من الدول.
- أولت الشركة منذ نشأتها عناية خاصة للتصدير، ومما زاد في هذه العناية الطلب المستمر من الأسواق الخارجية على منتجاتنا، وذلك لما تمتاز به من جودة عالية وفق معايير الجودة والمواصفات الدولية 
 
 
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى تراست للتجارة والصناعة للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

08:00 - 16:00

08:00 - 16:00

08:00 - 16:00

08:00 - 16:00

08:00 - 16:00

مغلق

08:00 - 16:00