ريدوينج لمهمات الامن الصناعى والتوريدات الصناعية

5 ش المعلم غالى , متفرع من ش القائد جوهر, المنشية الصغرى, الاسكندرية

سيفتح يوم,اليوم,09:30

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
مهمات أمن صناعى - أجهزة أطفاء حريق - خراطيم حريق - دواليب حريق - سلالم الومنيوم - سقالات وشدات معدنية - لوازم سقالات - مطبات صناعية - فلاشرات ضوئية - سرينة صوتيه - مراّة عاكسة - مراّة كشف تحت السيارة - أشارات مرور - بوابات الكترونية - جميع مستلزمات أمن الطرق.

وصف الشركة

- ريد وينج هي شركة معدات السلامة. منذ عام 2006 ، تم خدمتنا في صناعة البناء والسلامة في مصر فى  الإسكندرية. يوفر فريق المبيعات المحترف ذو الخبرة لدينا حلولًا فريدة من نوعها وأكثرها ملاءمةً في مجال السلامة والصحة المهنية في جميع أنواع ظروف العمل من خلال تقديم مجموعة واسعة من معدات الحماية الشخصية بجودة عالية وقدرة على تحمل التكاليف وقادرة على تحقيق مؤهلات السلامة الدولية.
- في ريد وينج سلامتك هو نجاحنا” هي القيمة الأساسية لشركتنا التي كرسناها لتحقيقها. نحن نقدم منتجات السلامة الشاملة وتنويع الخدمات لعملائنا. بصرف النظر عن توفير معدات الحماية الشخصية من الرأس إلى أخمص القدمين ، فإننا نقدم أيضًا الاختبارات والفحص السنوي والمعايرة على مجموعة واسعة من الأجهزة الصناعية ذات الصلة.
- توسعت شبكة البيع بالتجزئة لدينا الآن إلى ثلاثة مواقع ، تنتشر في المنشية واللبان والعطارين. تمتلك شركتنا الآن واحدة من أكبر شبكات البيع في الإسكندرية.
- تلتزم شركة ريد وينج لمعدات السلامة دائمًا بقيمة شركتنا ، بينما تتابع عن كثب أحدث حركة صناعية ، وتستمع بعناية إلى احتياجات عملائنا ، إلى جانب استكشاف وتطوير منتجات وخدمات جديدة لا تنتهي أبدًا لاستيعاب السوق المتزايدة.
- منتجاتنا:
- مهمات أمن صناعى - أجهزة أطفاء حريق - خراطيم حريق - دواليب حريق - سلالم الومنيوم - سقالات وشدات معدنية - لوازم سقالات - مطبات صناعية - فلاشرات ضوئية - سرينة صوتيه - مراّة عاكسة - مراّة كشف تحت السيارة - أشارات مرور - بوابات الكترونية - جميع مستلزمات أمن الطرق.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ريدوينج لمهمات الامن الصناعى والتوريدات الصناعية للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

10:00 - 18:00

09:30 - 21:00

09:30 - 21:00

09:30 - 21:00

09:30 - 21:00

09:30 - 21:00

09:30 - 21:00