فارما زاد للمكملات الغذائية

12 ش محمود خيرى, متفرع من ش عباس العقاد, مدينة نصر, القاهرة

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
شركة ومصنع فارما زاد كيان خاص بتسجيل وصناعة المكملات الغذائية وفقاً لمعايير الجوده العالمية و الـ GMP المصنع حاصل على شهادة ISO 9001 & ISO 22000 ، ومسجل بالقائمة البيضاء لهيئة سلامة الغذاء (NFSA) . يوجد لدينا جميع خطوط إنتاج السوائل والأقراص والأكياس والكبسولات والأمبولات.

وصف الشركة

- سوف تساعدك شركة فارما زاد للصناعات الغذائية في البدء بالعمل الخاص بك بأسهل طريقة ممكنة وهي امتلاكك لمنتج خاص بك في السوق المحلي او حتى السوق الخارجي من خلال مساعدتك خطوة بخطوة بدءا بتأسيس شركتك حتى تصنيع منتجك وحتى اعتماده ونزوله بالأسواق، يمكننا تصنيع منتجك في مصانعنا الحاصلة على اعتماد هيئة سلامة الغذاء لخطوط الإنتاج المختلفة وشهادات ISO 9001:2015 & ISO 22000:2018.
 
- نركز في فارما زاد على التكنولوجيا الجديدة لتمكين شركائنا من أن يصبحوا رواد أعمال في مجال المكملات الغذائية، لذلك تظل فارما زاد هى الخيار الأول للعديد من شركات الأدوية والمكملات الغذائية.
 
- نحن نسعى جاهدين للعمل بفعالية لنكون فخورين بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائنا ونضمن مستقبل عملائنا ونمو أعمالهم .
 
- نحن نسعى جاهدين لتقديم خدمة عملاء استثنائية ورائعة من خلال خدمات فعالة ذات جودة عالية للمنتجات، وحلول مبتكرة ذات قيمة لعملائنا وشركتنا.
 
- تؤمن فارما زاد أن الجودة العالية هى الأساس لنجاحها ومكانتها الرائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية.
 
 

التصنيفات (2)

الفروع

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى فارما زاد للمكملات الغذائية للحصول على المزيد من المعلومات