فرست للتصنيع ونظم الاوناش

القطعة 9 - بلوك 9, امتداد المنطقة الصناعية الرابعة, برج العرب الجديدة, الاسكندرية

مفتوح الآن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
هي إحدى الشركات الرائدة في صناعة الرافعات ومســــــتلزمات الأونـــاش في الـسوق المصري والشرق الأوسط ووكيل حصري لشركة فيرلاند الفرنسية , كما أنها موزع رسمي لشركة شتال الألمـــانية stahl تـــقوم الشـــــركة بالتصدير لكـــل مـــن الــــمملكة العـــربية الســـعودية قـــطر والسودان والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

وصف الشركة

- تأسست شركة فرست للأوناش عام 2001، واحتـــفالاً بمرور عشرون عاماً علي التأســــيس نفخر بأن  لدينا هذه الخبرة المتخصصة في صناعة الأوناش العلوية وتقديم حلول اقتصادية وعلمية وعملية تتوافق مع الظروف المحيطة لاحتياجات العمل .. رسالتنا هي خدمة عملائنا في المقام الأول بأعلي جودة وكفاءة ومراعـــاة السلامــــة وضمان الالـــــــتزام بالمواعيد. بفــــضل خبرتــــنا وماضينا في مجال صناعة الرافعات، نقوم بتقديم حلول مبتكرة ومعدات متطورة وصيانة علي أعلي مستوى، لضـمان تـقديم أحسن خدمة لعملائنا وبقاء ثقتهم فينا في محلها. محور تركيزنا الرئيسي هو توفير معدات ورافعات مرنة وفعالة، فنحن نهدف إلي تطوير علاقات طويلة الأمد مع عملائنا وفهم أعمالهم وتحدياتهم ومساعدتهم في اجتيازها في أسرع وقت من خلال العـمل بشكل وثيق مع شركائنا في الخارج وفي الوطن العربي، فإننا ندرك النهج الأكثر كفاءة وفاعلية من حيث التكلفة.
 
- قامت شركة فرست للتصنيع و نظم الأوناش بدمج متطلبات السلامة و الجودة و البيئة في جميع الأنشطة. فإنه من واجبنا حماية الحياة البشرية و البيئة المحيطة و رضا العملاء. نحن نهتم بالصيانة الوقائية، لذلك تضمن القرارات المُتخذة النظر في التنمية الاقتصادية والجودة البيئية والإنصافالاجتماعي لتحسين الأداء باستمرار و تحقيق متطلبات أصحاب المصلحة والنتائج المرجوة.
 
- يتم تحقيق سياسات شركة فرست للتصنيع و نظم الأوناش للالتزام بمــــــعايير السلامة و الجودة والاهتمام بالبيئة.
 
- تم تنفيذ نظام إدارة متـــــكامل وفــــقاً لمعايير شـــهادة الأيزو ISO9001:2015 و ISO45001:2018 لإدارة الجودة و كذلك للصحة و السلامة المهنية.
 

العلامات التجارية

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى فرست للتصنيع ونظم الاوناش للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

مغلق