كانسون لاستيراد وتصديرالاسمدة والكيماويات

برج العدالة امتداد شارع النادي, الدور 2, طنطا, الغربية بجوار طنطا سكان

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
إيمانا منا بأن من ملك طعامه ملك قراره كانالزاما عليناأن نطورأنفسنا حتى نحقق أهدافنا فى نجاح المجتمع الزراعى. وعليه فإن الشركة تعمل على تطوير المجال الزراعى عن طريق توفيرأفضل مستلزمات الإنتاج الزراعى لخدمة المجال الزراعى من مبيدات وأسمدة ومخصبات من اقوى الوكالات العالمية ومن إنتاجمصانعنا المحلية بما يتناسب معمواصفات السوق المحلى والعالمى.

وصف الشركة

شركة كانسون لاستيراد و تصدير الاسمدة و الكيماويات تعطيك أكثر من مجرد أسمدة
- نحن نعمل دون توقف لتقديم الجودة بأسعار مناسبة لذلك فنحن ملتزمون بهذه الرؤية نضع لها الأهداف ونرسخ لها المبادئ والقيم في العمل عليها. فرؤيتنا هي تجاوز توقعات عملائنا باستمرار. نحن نعمل بجدية لتحقيق ذلك، من خلال تركيز كل طاقاتنا على نجاح مشروعك. تكمن رؤيتنا أيضاً في أن نكون المرجعية الأول لحلول المزارع لظروف البيئة الصعبة لخلق بيئة إنتاج ملائمة.
 
- تكمن مهنية كانسون لاستيراد و تصدير الاسمدة في تقديم منتجات ذات كفاءة وفعالية لعملائنا مما يتيح لنا توسيع أنشطتنا وتحسين الجودة خلال فترة زمنية قصيرة , وتخطو كانسون لاستيراد و تصدير الاسمدة في الوقت الحالي نحو إنتاج منتجات ذات حلول اكثر ملائمةلكافة الاحتياجات التي يتطلع اليها المستهلك المحلى والأجنبي.
 
- لدينا مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة المصممة لتلبية الاحتياجات التنمية الزراعية.
 
- العمل على تصنيع منتجات محلية بمصنعنا بمدينه بدر الصناعية بطريق السويس بجودة عالمية و بأيد مصرية تحت إشراف خبراء و علماء مصريين في ظل إشتراطات و رقابة صارمة 
 
- العمل على امداد السوق الزراعى المصري بمجموعة من المنتجات عالية الجودة و الكفاءة بلإضافة لإنعدام الاثر الضار على البيئة 
 
- جلب مستلزمات الانتاج الزراعى من اسمدة مركبة و متخصصة من افضل الوكالات العالمية بما يتناسب مع الاحتياجات الفنية و المادية للمزارع المصري.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى كانسون لاستيراد وتصديرالاسمدة والكيماويات للحصول على المزيد من المعلومات