كونفيرجن للاعمال الكهروميكانيكية

52 ش مكرم عبيد, الشقة 705, الدور 7, مدينة نصر, القاهرة

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
كونفرجين هي شركة كهروميكانيكية مقرها القاهرة - مصر، أسسها المهندس. طارق خضر، نقدم حلولاً إبداعية وفريدة من نوعها لكل من المشاريع السكنية والتجارية، تتخصص الشركة في حلول التدفئة المركزية والماء الساخن

وصف الشركة

- تعد شركة كونفيرجن واحدة من الشركات الرائدة في مجال التدفئة والابتكار، وتقع في قلب القاهرة مصر. يعود تأسيس الشركة إلى عام 2010 على يد المهندس طارق خضر، ومنذ ذلك الحين أثبتت كونفرجن نفسها كمصدر رائد للحلول الحديثة لأنظمة التدفئة.
 
- تعمل الشركة على توفير خدمات التدفئة من:
- نظم تدفئة مركزية وتدفئة ارضية وعلى الحوائط والرادياتيرات.
- تقديم حلولًا متكاملة لتدفئة حمامات السباحة.
- توفير حلول فعالة لتوفير المياه الساخنة في المنازل والمباني التجارية.
 
- تهتم شركة كونفيرجن لتحسين تجربة العملاء وضمان راحتهم بتقديم نظام تدفئة المنازل والأماكن الترفيه، وتعمل الشركة على توفير حلول فعالة وموثوقة للتدفئة من خلال التنوع والاستدامة في حلول التدفئة الحديثة والمتطورة، حيث نقدم مجموعة من الخيارات في استخدام الطاقة بما في ذلك الغاز والكهرباء والطاقة الشمسية، سواء كان عملاؤنا يبحثون عن الطرق التقليدية أو البدائل الصديقة للبيئة، لدينا الخبرة والتكنولوجيا لتلبية كافة احتياجاتهم بأعلى مستويات الجودة والأمان.
 
- تتميز شركة كونفيرجن بالتزامها الشديد بتحقيق التميز وتسعى جاهدة لإرضاء جميع عملائها، بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة والكفاءة لضمان رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل مثالي، وتعمل الشركة على توفير التدفئة المركزية في المنازل والأعمال التجارية مع الحرص على التعاون مع أفضل الشركات المتميزة في الصناعة لتوفير منتجات عالية الجودة والمتانة، وتتبع الشركة معايير صارمة لضمان المتانة والكفاءة في جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها بأحدث التقنيات لتوفير تجربة فريدة ومرضية لعملائها.
 
- لا تتوقف رحلتنا هنا في شركة كونفيرجن رواد صناعة التدفئة، نحن نسعى باستمرار لتجاوز الحدود واستكشاف تقنيات جديدة لخدمة عملائنا والحفاظ على البيئة، ملتزمون دائمًأ بالابتكار والتميز ونستعد لمواصلة ثورتها في الراحة في جميع أنحاء مصر وخارجها، إنضم إلينا في هذه الرحلة نحو مستقبل أكثر دفئًا استدامة.
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى كونفيرجن للاعمال الكهروميكانيكية للحصول على المزيد من المعلومات