كيان للمسبوكات المعدنية

, منطقة ابو زعبل الصناعية - منطقة العكرشة, ابو زعبل, القليوبية بجوار مصنع يحيى اغا للكرتون

مفتوح الآن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
شركة كيان للصناعات المعدنية متخصصة فى تصنيع أغطية الصرف الصحي المصنوعة من الزهر المرن والرمادي التى تستخدم فى جميع أعمال الصرف الصحي بالإضافة الى صناعة وتشكيل المعادن. تقوم الشركة بتوريد جميع منتجاتها بأسعار تنافسية وفي أسرع وقت ممكن و بخامات عالية الجودة.

وصف الشركة

- مسبوكات كيان شركة تصنيع رائدة لديها مجموعة متنوعة من المنتجات. بدأت في عام 1998 وتشمل وظائفها الصب، الاختبار، مرافق الطلاء، والخدمات الهندسية. طورت شركة كيان منتجاتها لتقديم منتجات كاملة في المسبوكات لصناعة واحدة من أهم الصناعات الثقيلة والبنية التحتية ومشاريع وطنية كخطوط مياه الشرب والصرف الصحي، والتطوير الدائم لها.
 
- نعمل بمعدات حديثة من أفران لصهر المعادن الكهربائية  لضمان منتج ذو جودة عالية من المعادن، بمساعدة مجموعة من الفنيين والمهندسين والعمال على أعلى مستوى من الكفاءة تحت إشراف إدارة من ذوي الخبرة العالية.
 
- نصنع بعناية منتجاتنا ومنها أغطية الصرف الصحى من الزهر المرن والزهر الرمادى بمقاسات مختلفة وأغطية غرف التفتيش والكهرباء وجريلات صرف المياه وأغطية صرف مياه الأمطار من الزهر وبلاعات الصرف للأسطح والأرضيات وحنفيات الحريق والبرايز ودرج السلم وأغطية الشارع ووصلات من الزهر المرن وبوابات التحكم ووصلات الفك والتركيب
 
- تهدف رؤية الادارة إلى أن تصبح شركة كيان المورد الأكبر والأكثر احترامًا في المنطقة لمنتجات الاغطية والصناعات المرتبطة بالمياه ، مما يوفر بديلاً من الدرجة الأولى للمنتجين الأمريكيين والأوروبيين ، لتلبية المتطلبات المتزايدة لعملائنا في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط.
 
- رسالتنا أن نصبح شركة صناعية تدار باحتراف من خلال توظيف وتدريب أفضل المهندسين الشباب والعيار الإداري في مصر لتوفير التعليم المناسب للفنيين في مجالاتهم المحترمة في التشكيل ، والآلات ، وصنع النماذج ، والصيانة الميكانيكية والكهربائية والمساهمة في الاقتصاد المصري والشرق الأوسط من خلال أن نصبح شركة صناعية ذات قيمة مضافة تنتج منتجات هندسية ضرورية للبنية التحتية للبلاد. بالإضافة للمساهمة في توفير المياه الثمينة من خلال توفير أنابيب وصمامات ووصلات خالية من العيوب لا تظهر أي علامة للتسرب بعد سنوات طويلة من التشغيل.
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى كيان للمسبوكات المعدنية للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00