مجموعة خبراء الضرائب

23 عمارات العبور, صلاح سالم, مدينة نصر, القاهرة بجوار المبنى الرئيسى لمصلحة الضرائب على المبيعات

مفتوح الآن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
التخطيط المالى والضريبى للمشروعات من خلال بناء قواعد بيانات ادارية ومحاسبية يتم تنفيذها عبر برامج جيدة وتاسيس الشركات فروعنا بالقاهرة والجيزة والعبور و الغردقة.

وصف الشركة

مجموعة خبراء الضرائب
• هى شركة رائدة فى مجال الخدمات الاستشارية التى تغطى كافة مجالات الضرائب طبقاً للقانون المصرى. وتقوم ببناء الفكر المالى والضريبى للمشروعات من خلال عمليات التقنية واعادة الهيكلة وبناء قواعد بيانات ادارية ومحاسبية يتم تنفيذها عبر برامج جيدة والتعريف بالمزايا الضريبية
• تقوم بأعمال المراجعة والمساعدة فى اعادة الميزانيات والحسابات الختامية مما يمكننا من ابداء رأى فنى محايد عن عدالة القوائم المالية فى التغيير بوضوح عن المركز المالى للشركة ونتائج اعمالها.
• عمل كافة اجراءات تأسيس الشركات والدمج والاستحواذ والتصفية والمساعدة فى بيع وشراء الاسهم وتسجيل العلامات التجارية.
 
• خدماتنا:
- مجموعة خبراء الضرائب تمنح الشركات التى ترغب فى الاستثمار فى مصر منذ اللحظة الاولى الخدمات التى تغطى كافة القوانين المنظمة للاعمال فى مصر والتى تتمثل فى:
 
• المراجعة:
- نحن نقوم بأعمال المراجعة الدورية لحسابات الشركة بما يفى ضبط وكشف الخلل فى نظام الحسابات بالاضافة الى اعداد التقارير الشهرية والمساعدة فى اعداد الميزانية والحسابات الختامية بما يمكننا من ابداء رأى فنى محايد عن عدالة القوائم المالية فى التعبير بوضوح عن المركز المالى للشركة ونتائج اعمالها والتأكد من سلامة عرض البيانات المدرجة بالسجلات المحاسبية بالقوائم المالية.
 
• الضرائب:
- بناء الفكر الضريبى للمشروعات من خلال ابداء المشوره الفنيه السريعة قبل اتخاذ اى قرارات مالية من واقع خبراتنا ومعرفتنا الوثيقة لقوانين الضرائب واللائحة التنفيذية والتعليمات التفسيرية الصادرة من مصلحة الضرائب للوصول الى الحد الاقصى من الاستفادة الضريبية وفقاً لقوانين جمهورية مصر العربية من اجل الحفاظ على اصول الشركة وزيادة ربحيتها.
 
• تأسيس الشركات:
- نـحـن نمنـح مشوره خاصـة بتكوين الشـركـات ذات (المسئولية المحدودة - المساهمة) واستخراج التصاريح اللازمة لها.
 
• الاستشارات المالية والضريبية:
- نحن نقوم بأعداد التقارير عن كافة انواع الضرائب وتقديمها وتجهيز العينة اللازمة للفحص الضريبى سنوياً والعمل على حل الجدلات الضريبية من خلال خبراتنا بالقوانين, هذا الى جانب احاطة عملاؤنا بما يستجد من تغيرات فى قوانين الضرائب.

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى مجموعة خبراء الضرائب للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00