مجموعة محمد شبل للهندسة والمقاولات

9 ش السلام, متفرع من ش ناصر الثورة, الهرم, الجيزة قريب من مطعم مؤمن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
تأسست في عام 1999 كشركة متخصصة في مجالات الهندسة والمقاولات بما في ذلك (المقاولات العامة، الأعمال الكهروميكانيكية، مقاولات الكهرباء، مقاولات الحريق، أعمال السباكة، التشطيبات، اعمال التكييف، ادارة المرافق وعمليات التشغيل والصيانة).

وصف الشركة

- تأسست في عام 1999 كشركة متخصصة في مجالات الهندسة والمقاولات بما في ذلك البناء العام للمقاولات الكهروميكانيكية وتشغيلها وصيانتها بشكل عام، والمرافق والمحطات والمصانع والمستشفيات والقرى وجميع الأعمال التكميلية والتشطيبات. الشركة معروفة بتقديم خدمات عالية الجودة في جميع مشاريعها حسب أعلى المعايير العالمية.
 
- من مجموعاتنا مجموعة محمد شبل للهندسة والمقاولات  (T.C.C)شركة مقاولات رائدة فى مصر متخصصة في مجالات الهندسة والبناء. منتجات الشركة عبارة عن تسويق مجموعة واسعة من الخدمات في مختلف القطاعات، بما في ذلك البناء العام، المقاولات الكهروميكانيكية، التشغيل، الصيانة وادارة المرافق والتشطيبات. الشركة ملتزمة بتزويد عملائها بأحدث التقنيات، المعدات والأدوات بشكل كبير على الجودة، السلامة والصحة المهنية في جميع جوانب عملها.
 
- تفخر شركة محمد شبل بامتلاكها إدارة قسم يقدم إدارة مرافق من الدرجة الأولى، وذلك بفضل خبرة الشركة الواسعة والعالية والقوى العاملة الماهرة. يوفر القسم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك صيانة و تشغيل مختلف مرافق مثل المستشفيات والمصانع والجامعات والغاز ومحطات الكهرباء ومحطات المياه والمحطات والقرى والمشاريع الأخرى ذات الصلة. 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى مجموعة محمد شبل للهندسة والمقاولات للحصول على المزيد من المعلومات