مصنع الطوخى لتصنيع الارفف والاستندات

, قليوب البلد, قليوب, القليوبية خلف المزلقان

التقييم / (0) تقييمات

نبذة عنا
نحن نسعى دائماً لإرضاء عملاؤنا وبناء علاقات مستمرة معهم ونطور أنفسنا باستمرا حتى أصبحنا الشريك المثالى لأى نشاط تجاری وصناعى . لدينا فريق متخصص من المهندسين والفنيين ذوى الكفاءة والخبرة .نقوم بتوريد كافة المنتجات المطلوبة من الارفف والاستندات – وارفف المخازن- تجهيز المحلات - تجهيز السوبرماركت - راكات بالأحمال والأوزان المطلوبة .

وصف الشركة

- يقوم مصنع الطوخي لتصنيع الأرفف ولاستاندات بتصنيع وإنتاج مجموعة واسعة من الاستاندات والأرفف المتعددة الاحمال التى تستخدم في مختلف الصناعات والقطاعات وقد تم تصميم المصنع بحيث يلبى احتياجات السوق المختلفة من هذه المنتجات.
 
- يتكون المصنع من عدة اقسام تعمل معاً لتحقيق اعلى جودة للمنتج بداية من قسم تلقى الطلبات مروراَ بقسم التصميم والهندسة الذى يقوم بتنفيذ الرسومات الهندسية للاستندات والارفف وفقاً للمتطلبات العملية والمواصفات المطلوبة وفى هذا القسم يقوم الفريق الهندسي باستخدام أحدث التقنيات والبرامج لضمان الدقة والجودة في عملية القطع والتشكيل قبل تحويلها الى الى قسم الإنتاج الذى يقوم بدوره بقطع وتشكيل المواد المستخدمة الي استاندات وارفف وفقاً للمواصفات المطلوبة, بعد ذلك ياتى دور قسم التجميع الذى يحرص فيه العمال على ضمان تركيب صحيح ومتين للمنتجات، وفحصها للتأكد من خلوها من أي عيوب. بعد ذلك، قد يتم إجراء عمليات إضافية مثل الدهان أو الطلاء للحماية من التآكل حسب المتطلبات. يتم استخدام تقنيات متقدمة ومواد عالية الجودة للحصول على الأستاندات والأرفف النهائية المتينة والمقاومة للعوامل البيئية. يخضع المنتج النهائي لعمليات التفتيش والفحص لضمان أعلى مستويات الجودة قبل تعبئتها وشحنها إلى العملاء, وعادةً ما يقدم مصنع الطوخي ضمانًا على منتجاته وقد يتفاوت الضمان من حيث المدة والشروط حسب نوع المنتج وسياسة الشركة. يهدف الضمان إلى ضمان جودة المنتج وأدائه المثلى وقد يشمل الضمان استبدال المنتج في حالة وجود عيوب تصنيع أو مواد معيبة كما يمكن أن يشمل الضمان أيضًا إصلاح المنتج أو استرداد الأموال إذا لم يتمكن العميل من استخدام المنتج بشكل صحيح أو إذا لم يكن يلبي احتياجاته وذلك لضمان الاستفادة الكاملة من الضمان لتحقيق رضاء عملاؤنا وتحقيق رؤية الشركة.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى مصنع الطوخى لتصنيع الارفف والاستندات للحصول على المزيد من المعلومات