مكتب اكسبرت للترجمة المعتمدة وخدمات السفارات

32 ش منيل الروضة, كوبرى عباس, منيل الروضة, القاهرة بجوار صيدلية سيف وايس كرم الجوكى

سيفتح يوم,الخميس,08:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة

وصف الشركة

- شركة اكسبرت هي شركة ترجمة معتمدة تقدم خدمات الترجمة المعتمدة للجهات الحكومية المختلفة في مصر، منها الشهر العقاري ووزارة العدل وهيئة الاستثمار ووزارة التعليم العالي.
 
- تتخصص الشركة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لجميع أنواع المستندات والشهادات، تشمل ترجمة المستندات الرسمية وترجمة شهادة التخرج وشهادات الثانوية العامة وبيان الدرجات للجامعات المصرية والخاصة.
 
- نحن متخصصون في ترجمة المستندات الخاصة برجال الأعمال بطريقة احترافية، بما في ذلك البطاقة الشخصية، الضريبية، السجل التجاري، الحساب البنكي، شهادة التحركات، صحيفة الحالة الجنائية، شهادات الميلاد، القيد العائلي، شهادات الزواج للمصريين والأجانب من السجل المدني ووزارة الداخلية.
 
- بالإضافة إلى ذلك يمكننا مساعدتك فى استخراج المستندات وترجمة الشهادات وتصديقها من الخارجية المصرية وتوثيقها من سفارات وقنصليات دول الخليج ومعظم الدول الأوروبية، كما تقدم شركة اكسبرت ترجمة معتمدة للسفارات، وترجمة الوثائق الحكومية الاخرى، بالاضافة الى استخراج وترجمة وثائق رسمية معتمدة.
 
- يرجى العلم بأن التكلفة والتفاصيل الكاملة للخدمة ستعتمد على المستندات المحددة والخدمات المطلوبة، نحن في شركة اكسبرت للترجمة نسعى جاهدين لتقديم خدمات عالية الجودة ودقيقة لعملائنا، نود أن نشكرك على تفهمك وثقتك في خدماتنا.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى مكتب اكسبرت للترجمة المعتمدة وخدمات السفارات للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 21:00

08:00 - 18:00

08:00 - 18:00

08:00 - 18:00

08:00 - 18:00

مغلق

09:00 - 21:00