ميناكو للاعمال الهندسية

6 أ ش باحثة البادية متفرع من كورنيش النيل - الدور 2, الساحل, القاهرة خلف معرض ناشيونال بناسونيك

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
يمتلكها المهندس ألفريد صبري. أنشئ عام 1984، يقوم المصنع في لوزيرن بإنتاج مجموعة واسعة من منتجات الصلب والألومنيوم بما في ذلك شبكات الحائط والشبكات الأرضية وشبكات مجاري الهواء الدائري، الموزعات الدوامة، المفتوحة ومتعددة الاتجاهات، فتحات التهوية، الصمامات، صناديق VAV والحزم المبردة . بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضا شبك وقناة المخمدات، صناديق الدورة الكاملة، كواتم الصوت، جميع أعمال الصفائح المعدنية والعديد من الملحقات الأخرى.

وصف الشركة

- تأسسنا في عام 1984 ، لدينا الآن مساحة عمل تزيد عن 2500 متر مربع في المنطقة الصناعية بأبو رواش وأكثر من 60 موظفًا ماهرًا. منذ تأسيسنا ، اكتسبنا سمعة طيبة من عملائنا في مصر والشرق الأوسط بمنتجات عالية الجودة ، أسعار تنافسية ،التسليم في الوقت المحدد وخدمة ما بعد البيع.
 
- شركة مينا للهندسة هي واحدة من أكثر الشركات الموثوقة والمتخصصة في تصنيع مجموعة واسعة من المنتجات من الصلب والألمنيوم مثل الشبكات الجدارية والشبكات الأرضية وشبكات مجاري الهواء الدائرية والبيضاوية والشبكات أحادية الانحراف وشبكات الانحراف المزدوجة وألواح صناديق البيض ، ناشرات دوامة ، ناشرات من الفولاذ المقاوم للصدأ لغرف العمليات بالمستشفيات ، شركات الأدوية والمختبرات ، ناشرات الفتحات ، موزع دائري ، موزعات متعددة الاتجاهات ، شبكات بلاستيكية ، فتحات تهوية ، مصيدة رمل ، صمامات ، صناديق طرفية VAV ، مثبط حريق ، مثبط حريق ودخان ، ناثر نفاث ، فولاذ وستانلس ستيل مزيلات وعوارض مبردة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر العديد من الملحقات الأخرى مثل مخمدات مجاري الهواء ، وصناديق بلينيوم ، ومخفف الصوت وجميع أعمال الصفائح المعدنية وما إلى ذلك ، فنحن قادرون على جعل المنتجات تفي بمواصفاتك.
 
- تحظى مجموعة منتجاتنا عالية الجودة بتقدير كبير بين العملاء في جميع أنحاء البلاد بسبب المتانة العالية. شفافيتنا في كل الصفقات التجارية مع عملائنا والمنظمات الأخرى تجعلنا الخيار الأول. بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نركز بشكل أساسي على جودة منتجاتنا ولا نتنازل عن معايير الجودة.
 
- تحت التوجيه القدير والقيادة الديناميكية لمالكنا م. ألفريد صبري ، تمكنا من تلبية متطلبات العملاء المحددة. نظرًا لخبرته الغنية وسيطرته الكبيرة على التسويق ، فقد حققنا مكانة رائدة في السوق

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ميناكو للاعمال الهندسية للحصول على المزيد من المعلومات