نت دوت نت

12 ش سليمان اباظة, المهندسين, الجيزة

سيفتح يوم,الأحد,05:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
توفر "نت دوت نت" خدمات الإدارة الرقمية وتكنولوجيا المعلومات بدلاَ من الاعتماد على المستندات الورقية لتبسيط العمليات التجارية والمساعدة في التكامل ضمن أنظمة البيانات المنظمة ومع ذلك ومع استمرار تقدم التكنولوجيا تواجه الشركات ضغوطًا متزايدة للبقاء قادرة على المنافسة في أسواق B2B ،أنت بحاجة إلى النظر لفوائد الرقمنة.

وصف الشركة

- عُرفت شركة نت دوت نت باسم الشركة المصرية الرائدة منذ إنشائها في عام 2002. نحن متخصصون في تقديم حلول إنتاجية مبتكرة وفعالة، وحلول تكنولوجيا المعلومات للطباعة.
 
- لتأسيس أنفسنا كشركة رائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات وتقديم خدمات لا مثيل لها لعملائنا الكرام مثل إدارة الشبكات، الحلول السحابية و إدارة المستندات والوثائق الإلكترونية. نحن ملتزمون بتعزيز الابتكار والبقاء في طليعة التطورات التكنولوجية. إن التزامنا الراسخ بالتميز والنزاهة ورضا العملاء يمثل حجر الزاوية في عملياتنا، ويوجهنا في كل مسعى نقوم به.
 
- مهمتنا هي استخدام خبرتنا الواسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات لنقل خدمات عالية الكفاءة لعملائنا لتمكينهم من استخدام التكنولوجيا المتقدمة للمنافسة في صناعتهم بسهولة. لهذا السبب لنا شراكات مع علامات تجارية معترف بها عالميًا لتقديم منتجات وحلول عالية الجودة.
 
-"HID Global" موزع ومقدم خدمة معتمد لحلول إصدار آمنة.
- “Citizen Systems” موزع ومقدم خدمة معتمد
- “Honeywell” الشريك الذهبي ومزود الخدمة المعتمد لمجموعة منتجات AIDC.
- “Datalogic” الموزع ومقدم الخدمة المعتمد.
- “Elo Touch” شريك
- “Getac” شريك للأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية.
- “Ivanti” شريك MDM ومزود لسلسلة من الحلول
- “Bar-Tender” شريك
- يتكون فريقنا من مهندسين وفنيين وموظفين إداريين ذوي مهارات عالية، وجميعهم يمتلكون خبرات وقدرات استثنائية. هدفنا الجماعي هو تقديم أفضل النتائج لعملائنا الكرام وتعزيز شراكات متبادلة المنفعة تمكننا، وكذلك عملائنا، من تحقيق أهدافنا الخاصة.
 
- نت دوت نت، شركة تخدم مجموعة واسعة من العملاء من المستهلكين إلى الشركات الصغيرة والكبيرة الحجم الى عملاء الشركات مع مجموعة واسعة من الخدمات والحلول لتلبية احتياجات كل قطاع من قطاعات السوق وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة. لم يتحقق النجاح بالصدفة ولكن من خلال الجهود التي بذلها طاقمنا الفني المدرب.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى نت دوت نت للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

05:00 - 17:00

05:00 - 17:00

05:00 - 17:00

05:00 - 17:00

05:00 - 17:00

مغلق

مغلق