نيفا كيم

70 ش حسن الانور, مصر القديمة, القاهرة

التقييم / (0) تقييمات

وصف الشركة

- تقدم الشركة الدعم الفني كشريك ثالث لشركات المقاولات والاستشارات الهندسية من خلال تحليل العينات وإجراء الاختبارات اللازمة المختلفة داخل مختبر نيفا كيم الخاص بنا، تأسست هذه الشركة على يد المهندس على حسن إبراهيم في 2015، حصل على بكالوريوس العلوم من جامعة القاهرة فرع الفيوم عام 2005، حصل على دبلوم في الكيمياء التحليلية والكيمياء الحيوية من كلية العلوم جامعة المنوفية عام 2006.

- عمل في صناعة الأسمنت من عام 2007 إلى عام 2016 لدى مجموعة السويس للأسمنت المملوكة لمجموعة الأسمنت الإيطالية العالمية. وقام بتأسيس شركة نيفا كيم المتخصصة في مجال تصنيع الإضافات الكيماوية لصناعة الأسمنت لتحسين الخواص الكيميائية والفيزيائية لجميع أنواع الأسمنت، يوجد لدى الشركة مختبرات متخصصة عالية الجودة فى مجال الإضافات الاسمنت والمضافات الخرسانية.

- تمتلك الشركة مصنعاً لإنتاج المضافات الأسمنتية والمضافات الخرسانية الجاهزة وهو عبارة عن مادة مضافة حصرية للمنتجات محلية الصنع.

- شركة نيفا كيم متخصصة في مجال تصنيع المضافات الإسمنتية الكيميائية والمضافات الخرسانية والتي تعمل على تحسين جميع الخصائص الكيميائية والفيزيائية والتشغيلية لصناعة الأسمنت والخرسانة.

- نهتم بمجال ممارسات البحث والتطوير داخل مختبرات متخصصة عالية الإعداد، فأصبحت شركة نيفا كيم شركة رائدة في مجال إضافات الأسمنت والمضافات الخرسانية داخل السوق المصري.

- تمتلك الشركة أيضًا مختبرات خاصة لدى شركة نيفا كيم المركزية المتكاملة التي تشتمل على أحدث الأجهزة المتخصصة لإجراء التحليلات المختلفة للمواد الخام والاختبارات لمختلف الصناعات. كما تعمل شركة نيفا كيم على نقل وتوريد جميع المواد الخام الأولية لمصانع الأسمنت العاملة في جمهورية مصر العربية.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى نيفا كيم للحصول على المزيد من المعلومات