يلوميديا - يلوبيدجز مصر

94 ش حسن المأمون, الشقة 4, الدور 2, متفرع من طريق الاوتوستراد, المنطقة السادسة, مدينة نصر, القاهرة امام النادى الاهلى

5.0 التقييم / (1) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
نحن متخصصون فى ظهور شركتك، سواء على القنوات الإعلامية الرقمية، أو الاجتماعية (السوشيال ميديا)، او المحمولة (الموبايل ) أو المطبوعة او على YP.eg (الدليل الاول على الإنترنت في مصر) وأيضًا على محركات بحث Google وشبكة Google الإعلانية و YouTube وعلى نشاطى التجاري على جوجل (Google My Business) وFB وInstagram وYoum7 والعديد من المنصات الشائعة والمعروفة التى تمكنك من جذب عملاء جدد. تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية.

وصف الشركة

جاء اسم ومفهوم "يلوبيدجز" في عام 1883. وقتها كانت هناك مطبعة في الولايات المتحدة تقوم بطباعة دليل التليفون العادى على الورق الأبيض وعندما نفذ الورق الأبيض بدأت الطباعة على الورق الأصفر بدلاً منه. ومنذ ذلك الحين وأصبحت "يلوبيدجز" مصحوبة بالعلامة التجارية "الأصابع المتحركة" معنى واحد يمثل حلقة الوصل التى تربط المشترين والبائعين في جميع أنحاء العالم.

تأسست "يلو بيدجز مصر" المعروفة الآن في مصر باسم يلوميديا عام 1988 وكان لديها فرع واحد فقط يعمل به ١٥ موظف، وحتى عام 2000 كانت تقوم بتوفير دليل يلوبيدجز المطبوع فقط.
 
واليوم عدد العاملين فى يلوميديا وصل لأكثر من 400 موظف في 9 مكاتب في جميع أنحاء الجمهورية (7 منهم في القاهرة الكبرى، 1 في المنصورة و1 في الإسكندرية). تحصل منصاتنا الرقمية المتقدمة والتى تضم YP.eg و Dalili.com.eg وغيرها من التطبيقات على أكثر من ٥٠ مليون زيارة سنوياً، وتربط بين 5000 معلن لدينا يوفروا منتجات وخدمات عالية الجودة ومشترين جادين. 
 
نفخر أيضا بأن نكون أول شركاء لكل من جوجل وفيس بوك في مصر ونواصل تقديم حملات فعّالة للمعلنين على جوجل ويوتيوب وفيس بوك وانستجرام.
 
علاوةً على ذلك، فإن يلوميديا تقوم بتوفير قاعدة بيانات الشركات لـ موبينيل 8000 وفودافون 2121 واتصالات 7070. كما أننا تعاقديا نشارك بياناتنا مع جوجل مما يعود بالإستفادة على قاعدة المعلنين لدينا من خلال التواجد على مجموعة واسعة من منصات البحث.

تشمل خدماتنا أيضًا حلول متكاملة لإنشاء المواقع الإلكترونية وتصوير الفيديو والكثير من الخدمات التسويقية الأخرى.

الخدمات ( 2 )

الاعلان عبر جوجل كونننا أول شركاء Google في مصر وبكل فخر نحمل شارة شريك Google المميز يدل على ان لدينا فريق من الاستراتيجيين الحاصلين على الشهادات اللازمة من Google التى تمكنهم من زيادة عائد الاستثمار لحملتك إلى أقصى حد. إذا كنت ترغب في الوصول إلى عملاء جدد عبر الإنترنت ، فقد يكون الإعلان باستخدام إعلانات Google مناسبًا لك. يعرض إعلاناتك على الأشخاص الذين يبحثون عن المنتجات أو الخدمات التي تروج لها. يعمل بنظام إعلان يتم عرضه على صفحة نتائج محرك البحث بعد قيام المستخدم بالبحث بكلمات بحث معينة.
اعلانات فيس بوك كانت يلو ميديا من أوائل شركاء FB في مصر. لقد أطلقنا بنجاح أكثر من 10,000 حملة إعلانات FB منذ ذلك الحين ومستمرون في إرضاء المعلنين المتكررين على FB سنويًا. يمتلك فريقنا من الاستراتيجيين المعتمدين المعرفة والخبرة في إطلاق الاعلانات المصممة خصيصًا لحملات FB وحملات Instagram لجميع الشركات والانشطة التجارية تقريبًا.
اعرض المزيد

المشاريع (1)

دليلى موقع دليلى تم إبتكاره فى مصر وهو دليل أعمال على الإنترنت والموبايل سهل الاستخدام غنى بعشرات الآلاف من الآراء والتقييمات وأكثر من400,000 إدراج لشركات فى جميع أنحاء مصر. على عكس الدليل التقليدى، هدفنا هو وضعك (كـ مستخدم للموقع) فى مقعد السائق من خلال السماح لك بتقييم وإبداء رأيك فى الأماكن التي تزورها، والمحلات التى تشتري منها، أو الخدمات التى تعاملت معها.. كما تستطيع أيضا أن تحدد الطريقة التى تريد بها ترتيب نتائج البحث وفقاً لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية. فإذا كنت تريد البحث عن مطاعم فى المعادي أو عرض صالات الجيم المجاورة لك، ستحصل على النتائج التى تريدها فقط بنقرة واحدة.. وهكذا يعطيك الموقع تجربة "بحث محلية" حقيقية . دليلى هى شركة تدار محليا ملتزمة بالإبداع والحفاظ على أفضل تجربة بحث محلى فى مصر، فإذا كانت لديك أية إستفسارات أو مقترحات أو إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول دليلى، فبرجاء مراسلتنا على  [email protected]  أو اتصل بنا على رقم 19345.   العديد من الوسائل الإعلانية الفعاله ومنخفضة التكلفة موجودة ضمن موقع دليلى. اضغط هنا للمزيد من المعلومات. تمتع بأوسع تغطية وأقوى النتائج وأغنى الآراء والتقييمات مع أقوى دليل على الإنترنت فى مصر  ابحثفى دليلى اكتر من 400,000 شركة موجودة من كل مكان فى مصر تقدر تـبحث عنها من على الكمبيوتر بتاعك أو من على موبايلك لما تكون خارج في اى مكان، دليلى دايما حيوصلك للمكان اللى بتدور عليه.اكتشفاستخدم دليلى علشان تكتشف الأماكن الجديدة اللى عاوز تروحها. ببساطة اكتب اللى  بتدور عليه ومكانه فين وابدأ الاكتشاف.ومن الأمثلة الشائعة فى عمليات البحث الكتيرة: "مطاعم في الزمالك" أو "كافيهات في المعادى" أو "سينمات في المهندسين" أو "مخابز في مصر الجديدة".ريفيولما تفكر تروح مكان دليلى حيساعدك ويقولك رأى وريفيوهات الناس اللى راحوه قبلك وانت كمان اكتب للى عاوز يروح بعدك عن تجربتك للأماكن اللى روحتها. الناس دايماً بتحب تقرأ اللى يفيدها من آراء وريفيوهات اللى جربوا. ودي بعض الخطوات والنصائح لكتابة آراء مفيدة وثرية: ادخل على دليلى ودور على اللى انت عاوز تقول رأيك فيه ومن بعد ما تكون سجلت دخولك باستخدام حسابك على الفيس بوك، قيم المكان وبعدين اكتب تجربتك: اكتب تجربتك كاملة – اللى عاوز يروح  هيكون مهتم جدا بسماع تجربتك حلوة كانت أو وحشة خليك دايماً مختصر – خير الكلام ما قل ودل الصدق مطلوب – الآراء الحيادية عادة ما تأسر القارئ ابعد عن الهجوم والألفاظ الخارجة  – علشان اللى بيقرا النهارده مهتم بالنقد الموضوعي

العلامات التجارية

التقييمات والتعليقات

5

1 تقييم

5 - 1 تقييم

4 - 0 تقييم

3 - 0 تقييم

2 - 0 تقييم

1 - 0 تقييم

Farag Yahia

يعتبر الدليل الوحيد فى مصر اللى بثق فيه وهوه يعتبر اصلا الوحيد اللى فيه كل حاجه بدور عليها الموقع بتاعهم جميل جدا وغنى بالمعلومات والخرئط عن اى شركه او مكان احتاجه انا عن نفسى اتعاملت معاهم شخصيا وطلبت الدليل بتاعهم مرتين اول مره روحت استلمت الدليل والخريطه دا مجانى طبعا يعنى خدمه كبيره قوى ليا واستفدت منو كتير ودا اللى حمسنى انى اطلبه تانى ووصلنى لحد المكتب ودفعت تمن التوصيل بس حوالى10 جنيه يعنى حاجه تافهه بالنسبه لقيمه الدليل انا محتفظ بيه لحد دلوقتى واى حاجه بحتاجها بدور عليها فى هذا الدليل دا غير الموقع طبعا والله اول ما طلبت الدليل واستلمته مكنتش مصدق ان فى ناس ممكن تعمل حاجه كويسه كده فى مصر انا عن نفسى نصحت كتير من اصحابى بهذا الدليل ومنهم ناس طلبوه واستفادوا منو زيي اللى اقدر اقوله شكرا يلوبيدجز.

ارسل رسالة إلى يلوميديا - يلوبيدجز مصر للحصول على المزيد من المعلومات