يونايتد مصر للاستثمارات التجارية والصناعية - شنايدر

القطعة 6228, المنطقة الصناعية السادسة, مدينة السادات, المنوفية

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
تأسست عام 1981 وهي متخصصة في أنشطة كثيرة منها أنتاج ورقية "لايت" أفخم أنواع المناديل الورقية لكل الأحجام والأشكال المتنوعة التي تناسب كل الاذواق.

وصف الشركة

• تأسست الشركة باسم شركة البدراوى للتجارة والتوكيلات التجارية في سنة 1990 ولقد تم تعديل الكيان القانوني للشركة من منشأة فردية إلى شركة مساهمة مصرية هي شركة يونايتد مصر للاستثمارات التجارية والصناعية في سنة 2001.
 
• نشاطنا الاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية وكافة أنواع التجارة والتوزيع والتسويق وتنظيم المعارض.
 
• وللشركة عدد من الفروع بالقاهرة والجيزة وطنطا والمنصورة والإسكندرية والإسماعيلية ويعمل بالشركة اكثر من 350 مندوب وتمتلك الشركة عدد 75 سيارة لنقل البضائع بخلاف ما تستاجره من سيارات عند الضرورة مما يوفر للشركة أسطول من السيارات لتوزيع المنتجات والبضائع.
 
• الشركة من أكبر الشركات العاملة في مجال التجارة والتوزيع والتسويق في مصر مما ساعد على الحصول على حق توزيع منتجات كثير من الشركات والمصانع كموزع وحيد في جمهورية مصر العربية وتقوم الشركة بالاستيراد من البلاد الآتية تركيا وأسبانيا وتايلاند وسوريا وغيرها.
 
- اتجهت الشركة الى التصنيع وأضافت نشاط صناعي وهو مصنع تصنيع منتجات ورقية بمدينة السادات بالمنطقة الصناعية السادسة لإنتاج مناديل (لايت - رايت - Vip) أفخم انواع المناديل الورقية لكل الاحجام والاشكال المتنوعة التى تناسب كل الاذواق ... علب جيب وبكر تواليت ومطبخ وسفرة وكما انتجت الشركة مجموعة جديدة من الحفاضات (Baby Light – Baby Vip) لجميع المراحل.
 
- يوجد للشركة مصنع لتصنيع العصائر بمحافظة الفيوم بالمنطقة الصناعية بكوم اوشيم قطعة رقم 135 وهى (First – Winner) تفاح - مانجو - جوافة – كوكتيل.
 
- يوجد ايضا لدى الشركة مصنع للمشروبات الغازية بمدينة السادات – المنطقة السابعة وهى منتجات (First1 – Courage) كولا – برتقال – يوسفى – تفاح اخضر جميع الاحجام 330 مل – 1 لتر – 2 لتر – كانز.
 
- مصنع لانتاج الصلصة والكاتشب وهى منتجات (First Foods & Pipito).
 
- كما تقوم الشركة بتوزيع منتجات (راجون) و (معطرات جاردن).
 
- موظفينا هم المهنيين الذين اثبتو الجودة والريادة في مجالات الصناعة والتجارة والتوزيع والتسويق والادارة.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى يونايتد مصر للاستثمارات التجارية والصناعية - شنايدر للحصول على المزيد من المعلومات