الشركة المصرية العالمية للسيارات - تربوتشارجر

كم 28 - القطعة 977 طريق القاهرة اسكندرية الصحراوى, المنطقة الصناعية, ابو رواش, الجيزة

التقييم / (0) تقييمات

وصف الشركة

- تأسست المصرية العالمية للسيارات عام 1979 وهي إحدى شركات الكان القابضة وتضم الشركة المصرية العالمية للسيارات 28 توكيلا من الشركات الدولية ومتعددة الجنسيات التي تمثل سلسلة عريضة من الأنشطة الأخري. يعمل بالشركة 2000 موظف. فروع المصرية العالمية للسيارات تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية والبالغة 29 فرعا موجودة في القاهرة والإسكندرية والمنصورة والعريش وشرم الشيخ والغردقة وأسيوط والأقصر وإدفو وأسوان ومرسى علم ووادي النطرون والمنيا وسوهاج والسويس.
 
- الشركة المصرية العالمية للسيارات وكلاء لجميع ماركات التربو المركبة على المعدات الثقيلة، المولدات، الشاحنات، الأتوبيسات، السيارات وغيرها. المصرية العالمية للسيارات هي الوكيل الرئيسي لمعظم العلامات التجارية للشواحن التربو مثلFLEETGUARD, HOLEST, BORGWARNER, GARRETT واصبحت ايضا الموزع المعتمد لزيوت شل في مصر منذ عام 1993.
 
- تقوم المصرية العالمية للسيارات بدعم عملائها من أكبر العلامات التجارية فى مجال شواحن التربو والفلاتر ومواد التشحيم وتعمل المصرية العالمية للسيارات بشكل استراتيجي لتقديم الحلول الكاملة لعملائها بأسعار تنافسية عالمية من خلال شبكة بيع ومراكز خدمة كبيرة تحت اشراف مهندسين متخصصين.
 
- تعمل المصرية العالمية للسيارات مع جميع الشركات الكبرى في قطاعات الأعمال المختلفة مثل النقل والزراعة والبترول والسياحة والمحاجر والتعدين والكهرباء وغيرها. EIM لديها مراكز خدمة وورش عمل تشمل جميع المعدات والأجهزة المتخصصة التي تعتبر فريدة من نوعها في مصر.
 
 
الفروع

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الشركة المصرية العالمية للسيارات - تربوتشارجر للحصول على المزيد من المعلومات